Close ad

دوري أبطال آسيا.. العين يؤكد صدارته للمجموعة الأولى بثنائية في مرمى أهال التركماني

5-12-2023 | 19:25
دوري أبطال آسيا العين يؤكد صدارته للمجموعة الأولى بثنائية في مرمى أهال التركماني العين الإماراتي
وكالات الأنباء

 حقق العين الإماراتي فوزا خارج ملعبه على أهال التركماني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد اشقباد في ختام مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

موضوعات مقترحة

سجل العين هدفيه من ركلتي جزاء سددهما بنجاح  سفيان رحيمي في الدقيقة (12) وعمير اتزيلي في الدقيقة (32) بينما جاء هدف أصحاب الأرض في الدقيقة (35) عن طريق المان تاجييف.

وفي الدقيقة 12 حصل المغربي سفيان رحيمي على ركلة جزاء بعد أن اصطدمت تسديدته بيد المدافع التركماني ليتقدم  لها بنفسه  ويحرز الهدف الأول.

بعدها تابع العين سيطرته وضغطه  الهجومي عن طريقي  عمير اتزيلي، وسفيان رحيمي، ليحصل على ركلة جزاء ثانية بعد عرقلة  الأخير داخل منطقة العمليات عندما حاول متابعة تسديدة  اتزيلي، التي ارتدت من الحارس، وتقدم  عمير اتزيلي، للركلة ليسددها بنجاح في المرمى معززا تقدم  العين بالهدف الثاني.

وفي الدقيقة 35، نجح أصحاب الأرض  في تسجيل الهدف الأول بعد خطأ دفاعي  غير مبرر من المدافع كوامي، الذي تساهل في إبعاد كرة امام المرمى ليجدها اللاعب تاجييف ويسجل منها الهدف الوحيد للفريق التركماني.

وأكد العين الإماراتي زعامته للمجموعة الأولى  وعزز صدارته بالفوز الخامس من 6 مواجهات، ليتأهل إلى ثمن النهائي  برصيد 15 نقطة مسجلا 17 هدفا  مقابل 9 أهداف دخلت مرماه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة