Close ad

حملة المرشح "عبدالفتاح السيسي" تنفذ نموذجا لمحاكاة الانتخابات الرئاسية بـ 5 لجان انتخابية بمطروح |صور

5-12-2023 | 19:47
حملة المرشح  عبدالفتاح السيسي  تنفذ نموذجا لمحاكاة الانتخابات الرئاسية بـ  لجان انتخابية بمطروح |صورنموذج لمحاكاة الانتخابات الرئاسية بــ 5 لجان انتخابية بمطروح
مطروح-أحمد نفادى

نفذت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة مطروح، نموذج محاكاة للانتخابات الرئاسية في 5 لجان انتخابية "زاهر جلال ، التحفيظ القرآن، باحثه البادية، الشهيد أحمد عبد الكريم، مجمع أبو بكر"، بمركز مرسي مطروح.

موضوعات مقترحة

وتابع النائب عيسي أبو تمر أمين حزب حماة الوطن، وعضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمطروح، نموذج محاكاة للانتخابات الرئاسية الانتخابية مع المندوبين باللجان بالتزامن مع سير العملية الانتخابية، مع توافد الناخبين لمقر اللجنة الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

وأوضح أمين حزب حماة الوطن، أن الهدف من نموذح المحاكاة توضيح الضوابط والإجراءات الواجب اتباعها، والالتزام بتنفيذها خلال الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام 10و11 و12 ديسمبر، بالإضافة إلى تدريب القوة البشرية أصحاب التوكيلات، على كيفية سير الانتخابات بطريقة صحيحة.

وأضاف النائب أن المشاركة الإيجابية فى العملية الانتخابية، واجب وطني على كل مواطن مصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية الراهنة التي تمر بها المنطقة العربية، فلا بد من التكاتف حول القيادة السياسية.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة