Close ad

عبدالمحسن سلامة يعلن موعد بدء الدراسة في كلية الطب بجامعة الأهرام الكندية

5-12-2023 | 19:12
عبدالمحسن سلامة يعلن موعد بدء الدراسة في كلية الطب بجامعة الأهرام الكنديةالكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة في احتفالية الخريجين الجدد
عصمت الشامي - محمود سعد

هنأ الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس أمناء جامعة الأهرام الكندية، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الطلاب الخريجين الجدد من كليات الجامعة، قائلا:"سعيد اليوم في مناسبة عظيمة لجامعة عظيمة تنتمي لمؤسسة عظيمة".

موضوعات مقترحة

وأضاف سلامة، خلال كلمته اليوم، في احتفالية الخريجين الجدد، أنه يشعر بالفخر الكبير بكلية طب الأسنان لجامعة الأهرام الكندية، مؤكدا أنها واحدة من أهم كليات طب الأسنان في مصر وكذلك كلية الإعلام.

وأعلن سلامة، بدء الدراسة بكلية الطب في سبتمبر المقبل، موجها الشكر للدكتور صديق عبدالسلام، على جهوده منذ توليه رئاسة الجامعة، قائلا: "نحن نطبق في جامعة الأهرام الكندية دائما أحسن وأجود نموذجا في كل شيءٍ".

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إلى أن ما يحدث في غزة هو عمل إجرامي ودموي، موجها الشكر إلى  الرئيس السيسي على موقفه تجاه ما تشهد القضية الفلسطينية حاليا، ورفضه القاطع لفكرة تهجير الفلسطينيين قسريا من قطاع غزة.

وشدد على أن مصر قادرة على قيادة العالم كما كانت دائما، موضحا أهمية مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والتصدي لجرائمه الوحشية التي تستهدف الأطفال والنساء والشيوخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: