Close ad

التحالف الوطني في المحافظات يدعم الأشقاء في غزة بحملات تبرع بالدم

5-12-2023 | 18:05
التحالف الوطني في المحافظات يدعم الأشقاء في غزة بحملات تبرع بالدمحملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

جهود متواصلة، تبذلها مصر من أجل دعم الأشقاء في غزة، كما تستمر جهود العمل الأهلي في دعمهم، حيث أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بالإسكندرية، حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، تحت عنوان "دم واحد لأمة واحدة" بميدان الجندي المجهول بمنطقة المنشية وسط المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمساعدة الشعب الفلسطيني وإنقاذ المصابين جراء الاعتداء عليهم.

موضوعات مقترحة

وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نظمت جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، حملة التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وحرصا على تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين، وإيمانًا من الدور الإنساني تجاه القضية الفلسطينية.

كما أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي بالفيوم، حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة، بميدان السواقي بمدينة الفيوم.

وقد توافد اليوم الثلاثاء عدد من المواطنين، على القافلة بمختلف فئاتهم للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة، وسط حالة من تيسير الإجراءات من قبل القائمين على تنظيم الحملة.

وقال أحمد عبد الفتاح، من أبناء الفيوم، إن التبرع بالدم لصالح مصابي غزة واجب وطني وإنساني، وهو أقل دعم نقدمه كمصريين لإخواننا في غزة، وندعو الله أن ينصر أهل غزة على الاحتلال الإسرائيلي.

كما تستمر نفس الحملات من قبل التحالف الوطني في محافظات القاهرة، البحر الأحمر، الشرقية، المنوفية، وغيرها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: