Close ad

دورتموند يسعى لرد اعتباره أمام شتوتجارت في كأس ألمانيا

5-12-2023 | 17:54
دورتموند يسعى لرد اعتباره أمام شتوتجارت في كأس ألمانيابوروسيا دورتموند
وكالات الأنباء

 يسعى بوروسيا دورتموند لرد اعتباره أمام شتوتجارت عندما يلتقي الفريقان مساء غد الأربعاء في دور الـ 16 لكأس ألمانيا لكرة القدم بعدما خسر أمام نفس الفريق في بطولة الدوري.

موضوعات مقترحة

وقال إيدين ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند: "سنذكر أنفسنا مجددا بهذه المباراة حتى نتعلم منها" في إشارة لخسارة فريقه أمام شتوتجارت بنتيجة 1 / 2 في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر ‏ الماضي.

وأضاف "لا نريد أن ننسى الخسارة، ونتطلع لأداء أفضل".

ومن المنتظر أن يستعيد دورتموند خدمات ثنائي الدفاع نيكلاس زوله ورامي بنسبعيني بعد تعافيهما من نزلة برد أبعدتهما عن مواجهة باير ليفركوزن متصدر الترتيب، والتي انتهت بالتعادل 1 / 1 يوم الأحد الماضي.

قال ترزيتش "لقد تدرب زوله وبنسبعيني بشكل منفرد أمس، وننتظر لمعرفة مدى جاهزيتهما، ولكن أثق أنهما سيلحقان بقائمة الفريق".

في المقابل، سيغيب الثنائي جيوفاني رينا وسباستيان هالر، حيث يعاني رينا من نزلة برد، بينما تعرض هالر لإصابة في الركبة خلال التدريبات".

ويعد دورتموند، وباير ليفركوزن الذي سيلاقي بادربورن أحد أندية الدرجة الثانية، أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس ألمانيا في المباراة النهائية التي ستقام في برلين يوم 25 أيار/مايو المقبل، خاصة مع خروج أندية من العيار الثقيل مثل بايرن ميونخ ولايبزيج حامل اللقب.

ولكن آينتراخت فرانكفورت الفائز بلقب الكأس في موسم 2017 / 2018 يأمل أيضا في انتزاع اللقب، وتفادي مفاجآة جديدة عندما يلعب مساء الأربعاء مع ساربروكن، قاهر بايرن ميونخ.

ومن المتوقع أن يشارك ماريو جوتزه أساسيا أمام ساربروكن، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية أمام أوجسبورج يوم الأحد في بطولة الدوري.

وقال دينو توبمولر مدرب فرانكفورت في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "لقد اتخذنا قرارا صائبا بعدم إشراك جوتسه منذ البداية أمام أوجسبورج، لأننا نريده في أفضل جاهزية بدنية غدا، الأمر يتعلق بأن يكون لائقا بشكل أفضل".

وأضاف: "ستكون مباراة مهمة للغاية، لأن كأس ألمانيا بطولة لها بصمة كبيرة في تاريخ فرانكفورت، نعلم أهمية البطولة،وجاهزون للتحدي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة