Close ad

"أصحاب عمر بيمشوا".. النجوم ينعون الراحلة ناهد فريد شوقي

5-12-2023 | 17:41
 أصحاب عمر بيمشوا  النجوم ينعون الراحلة ناهد فريد شوقيالمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي
مها محمد

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي، عن عالمنا صباح اليوم، كما شيع جثمانها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

موضوعات مقترحة

ونعى عدد كبير من نجوم الفن المنتجة الراحلة، وجاء أبرزهم.

 

رانيا فريد شوقي

الفنانة رانيا فريد شوقي التي كتبت على «فيسبوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي.. صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد».


ناهد السباعي

وكتبت ابنتها الفنانة ناهد السباعي: «البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرًا بمسجد الشرطة الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده».

 

آية سماحة

كما كتبت الفنانة آية سماحة زوجة ابن الراحلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

 

أحمد جمال سعيد

كما نعاها الفنان أحمد جمال سعيد ابن شقيقتها عبر "إنستجرام" وكتب: «خالتي ناهد في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك الفردوس الأعلى يا رب».

 

يوسف الشريف

كما كتب الفنان يوسف الشريف: «‏إنا لله وإنا اليه راجعون.. المنتجة ناهد فريد شوقي في ذمة الله، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها.. البقاء لله».

 

دنيا سمير غانم

كما نعتها دنيا سمير غانم وكتبت: «البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي، خالص عزائي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم».

 

بشري

ونعتها الفنانة بشرى وقالت: «مع السلامة يا ناهد.. كده تفاجئينا كده؟».

 

طارق الشناوي

 وكتب الناقد طارق الشناوي: «ناهد فريد شوقى سيدة عظيمة، راهنت على الإبداع في زمن السبهللة، ابنة الملك فريد شوقي والأسطورة هدى سلطان، وخالها العظيم الموسيقار محمد فوزي، غادرتنا قبل قليل».

 

ياسمين صبري

ونعت ياسمين صبري وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصة ستوري: إنا لله وإنا إليه راجعون، ناهد فريد شوقي، اللهم بدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها جنتك.

 

إسعاد يونس

 ونعت إسعاد يونس وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة مؤثرة بعد وفاة ناهد فريد شوقي أحد منتجي الزمن الجميل: لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة والوحدة والغربة، وبيعوض القدرة على تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق وألا ساعات وألا أيام وألا سنين، العزاء إن اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك. وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك.


دنيا عبد العزيز

وكتبت دنيا عبد العزيز: "ابنة الملك فريد شوقي والأسطورة هدى سلطان رحلت، إنا لله وإنا إليه راجعون، المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي في ذمة الله"، بينما كتبت بدرية طلبة: "لاحول ولاقوة إلابالله ربنا يرحمك يا حبيبتي أدعولها بالرحمة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة النجمة ناهد السباعي".

 

داليا البحيري

بينما كتبت الفنانة داليا البحيري: إنا لله وإنا اليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى جدة ابنتي وحبيبتي المنتجة الكبيرة الفنانة ناهد فريد شوقي وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايپر وان اليوم بعد صلاة العصر.. مع السلامة يا ماماسو سلميلي على بابا، حبيبتي.


يذكر أنه رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري وذلك عن عمر ناهز الـ 73 عاما، لتترك خلفها العديد من الأعمال الفنية التي قامت بإنتاجها من بينها عملان دراميان أحدثا ضجة كبيرة خلال فترة عرضهما "هذا المساء، ومسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة