Close ad

كريس وايلدر يعود لقيادة شيفيلد يونايتد

5-12-2023 | 16:43
كريس وايلدر يعود لقيادة شيفيلد يونايتدكريس وايلدر
وكالات الأنباء

أعلن شيفيلد يونايتد اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع كريس وايلدر ليتولى تدريب الفريق خلفا لبول هيكينبوتوم الذي أقيل من منصبه اليوم.

موضوعات مقترحة

وشغل وايلدر منصب المدير الفني للفريق بين عامي 2016 و2021 ونجح في الصعود بالفريق من"ليج وان" (دوري الدرجة الثالثة) إلى ال"بريميير ليج"، حيث دربهم لمدة موسم، قبل أن يقال في الموسم التالي.

وقال وايلدر الذي وقع عقدا حتى 2025: "هذه فرصة لا يمكنني رفضها. كما حدث في 2016، حين يناديك هذا النادي، لا يمكنك أن تتجاهله".

وصرح "هذا شيفلد يونايتد فريقي، وأنا سعيد بالعودة. أعرف أن وضعيتنا صعبة. أفهم الأمر، لكنني أعتقد أننا قادرون على تغيير المسألة".

وتولى هيكنبوتوم تدريب شيفيلد يونايتد في نوفمبر 2021 وصعد بالفريق للبريمييرليج بعدما أنهى الموسم السابق في المركز الثاني من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

لكن بعد صيف معقد شهد خروج بعض من أفضل اللاعبين في الفريق، خسر شيفيلد يونايتد 11 من أصل 14 مباراة التي خاضها في البريميير ليج.

وكانت الهزيمة 5-0 أمام بيرنلي يوم السبت الماضي في الجولة 14 من المسابقة، هي التي عجلت برحيل هيكنبوتوم، الذي أصبح أول مدرب يتم الاستغناء عن خدماته في البريميير ليج هذا الموسم بعدما رحيل الإسباني جولين لوبيتيجي عن الإدارة الفنية لوولفرهامتون واندررز قبل بداية الموسم.

وفي الوقت الحالي، يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 5 نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة