Close ad

يورجن كلوب: محمد صلاح ضمن الأعظم في التاريخ

5-12-2023 | 16:45
يورجن كلوب محمد صلاح ضمن الأعظم في التاريخمحمد صلاح
وكالات الأنباء

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول، بالمصري محمد صلاح، نجم فريقه، الذي يقترب من تسجيل الهدف رقم 200 له مع الريدز في جميع المسابقات.

موضوعات مقترحة

ويخوض صلاح موسمه السابع مع ليفربول، وما تزال أرقامه في تصاعد، حيث يعتبر أفضل لاعبي الفريق حتى هذه اللحظة من الموسم الحالي.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة شيفيلد يونايتد المقرر إقامتها غدا الأربعاء: "لست متأكدا من أنني سأقوم بتدريب لاعب مثله مرة أخرى. تطوره لا يصدق ومثير للإعجاب للغاية. من الأعظم على مر العصور دون أدنى شك".

وعن حالة البرتغالي ديوجو جوتا، أكد كلوب: "تتحسن، ولكن لن يشارك في مباراة شيفيلد يونايتد. الأمر نفسه ينطبق على الحارس البرازيلي أليسون بيكر".

وعن الإصابة التي تعرض لها المدافع جويل كماتيب خلال الفوز 4-3 على فولهام، قال كلوب: "لا تبدو جيدة. لم أعاين الإصابة بعد، لا نعرف كم من الوقت سيبتعد عن صفوف الفريق".

وتحدث كلوب عن دور ترينت ألكسندر أرنولد، كلاعب وسط، قائلا: "الأمر يتعلق فقط بما هو متاح لدينا. يستطيع ترينت اللعب في الوسط، كنا نعلم ذلك دائما. نحن نشركه حيث نعتقد أنه الأنسب له ولنا. أنا لست عنيدا ولكني لا أريد جزءا من هذه المناقشة".

ورفض كلوب إلقاء اللوم على الحارس كاوميهين كيليهير الذي لم يستطع أمام فولهام تعويض تأثير غياب أليسون، وقال: "أعتقد أنه لعب مباراة جيدة حقا، ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفين، كان سيء الحظ في هدف هاري ويلسون".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة