Close ad

ننشر أسماء مصابي حادث الطريق الدائري بمدينة المنيا

5-12-2023 | 16:23
ننشر أسماء مصابي حادث الطريق الدائري بمدينة المنياحادث تصادم - أرشيفية
المنيا - عماد منصور

أصيب 19 شخصًا، اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى بمدينة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

موضوعات مقترحة

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدائرى المار على محافظة المنيا، ما أدى إلى إصابة 19 شخصًا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة والشبورة المائية الكثيفة، وأسفر الحادث عن إصابة 19 شخصا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج.

والمصابين هم: محمد إسماعيل عيسى 31 سنة، محمود مصطفى محمد 15 سنة، أحمد خالد حافظ 15 سنة، عبدالله صلاح عبدالمحسن 22 سنة، عبدالله محمد بدرى 25 سنة، صلاح مصطفى صلاح 19 سنة، محمد معوض إسماعيل 15 سنة، مقيمون بقرية المطاهرة البحرية، محمد زين العابدين على عبدالعزيز على 31 سنة مقيم بقرية الحواصلية، أمير عدلى عبده 33 سنة، طارق بدوى عبدالحميد 14 سنة، يوسف محمد خلف 16 سنة، حماده علاء فوزي، 26 سنة، حاتم علاء فوزى، 12 سنة، مقيمون بقرية صفط الشرقية، شريف خير صلاح 30 سنة، أحمد محمد 27 سنة، مقيمان بقرية ريدة، ومحمد أبواليزيد محمد 33 سنة، مصطفى علاء فوزى 18 سنة، أحمد بدوى عبدالحميد 12 سنة، يوسف محمد خلف 22 سنة، عبدالعزيز على صلاح 28 سنة.

وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة