Close ad

حملة للتبرع بالدم في الغربية لدعم الأشقاء بدولة فلسطين| صور

5-12-2023 | 13:57
حملة للتبرع بالدم في الغربية لدعم الأشقاء بدولة فلسطين| صورحملة للتبرع بالدم في الغربية لدعم الأشقاء بدولة فلسطين
الغربية- محمد مبروك

تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، نظمت جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، اليوم الثلاثاء، حملة التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وحرصا على تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين، وإيمانًا من الدور الإنساني تجاه القضية الفلسطينية.

موضوعات مقترحة

انطلقت الحملة بميدان المحطة عبر سيارات متنقلة بمشاركة عدد كبير من المتطوعين، حيث شهدت نقاط التبرع بالدم بمحافظة الغربية، للأشقاء الفلسطينيين إقبالًا ملحوظًا منذ الساعات الأولى لبدء استقبال المتبرعين بخاصة من الشباب وكبار السن والفتيات، مشيراً إلى أن الحملة ستستمر لمدة 3 أيام وذلك للوصول لأكبر عدد من المواطنين للمشاركة فى التبرع بالدم لوصول المساعدات للأشقاء الفلسطينيين.  

وأوضح محمود فؤاد، نائب رئيس جمعية الأورمان، أن الحملة تأتي امتدادًا لدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

جدير بالذكر أنه يجري حالياً تجهيز شاحنات جديدة من المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة عبر معبر رفح الحدودي مع مصر، وتحرص الجمعية على مواصلة دعم جهودها للأهالى في غزة لحين انتهاء الأزمة، وسط تأكيد وتوجيه الدولة المصرية لتقديم أوجه الدعم للشعب الفلسطيني.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: