Close ad

حزب "مستقبل وطن" يطلق مسيرة بالسيارات بشوارع الإسكندرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي| صور

5-12-2023 | 12:50
حزب  مستقبل وطن  يطلق مسيرة بالسيارات بشوارع الإسكندرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي| صور حزب مستقبل وطن يطلق مسيرة بالسيارات بشوارع الإسكندرية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي
الإسكندرية - جمال مجدي

أطلق حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، حملة طرق الأبواب من خلال مسيرة بالسيارات في شوارع وميادين المحافظة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من خلال رفع الصور واللافتات المؤيدة للمرشح، وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

موضوعات مقترحة

جابت سيارات المسيرة شوارع المحافظة بمختلف أحيائها، مرددة الأغاني الوطنية ومطالبة المواطنين بالمشاركة في الاستحقاق الدستوري، ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير لبناء الجمهورية الجديدة.

وقال النائب إيهاب أبو كليلة عضو مجلس الشيوخ والقيادي بالحزب، إن موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم القضية الفلسطينية سيخلده التاريخ، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية لم يتبق لها سوى مصر ورئيسها الزعيم عبد الفتاح السيسي الذي يتخذ المواقف الجريئة والوقوف بالند أمام المجتمع الدولي، دعما لقضية فلسطين التاريخية ونصرة أهالي غزة من خلال مواقف تاريخية سيخلدها التاريخ.

وأضاف أبو كليلة أن الانتخابات الرئاسية أحد الاستحقاقات المهمة في حياة المصريين، والعالم كله في انتظار نزول المصريين لصناديق الاقتراع للتعبير عن إرادتهم الحرة باختيار رئيسهم.

وأشار إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي واجب وطني على كل من له حق التصويت في ممارسة حقوقه الدستورية لكون المشاركة في الانتخابات ستساهم في تشكيل المشهد السياسي المصري خلال السنوات المقبلة.

وطالب أبوكليلة المواطنين بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل الاستقرار والأمن واستكمال مسيرة الإنجازات في الدولة المصرية، مؤكدًا ثقته في المشاركة بكثافة من أهالي الإسكندرية ووعيهم بضرورة المشاركة الانتخابية خلال الاستحقاق الدستوري المقبل خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الحالي.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: