Close ad

برلماني: الشعب يصطف خلف الرئيس لحماية الأمن القومي ومنع تصفية القضية الفلسطينية

5-12-2023 | 11:42
برلماني الشعب يصطف خلف الرئيس لحماية الأمن القومي ومنع تصفية القضية الفلسطينية النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب
محمد على السيد

قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إن الشعب المصرى يدعم ويساند القيادة السياسية فى دعمها للقضية الفلسطينية، والجميع يقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنع تصفية القضية الفلسطينية من خلال التهجير القسرى، وحصول الشعب الفلسطينى على كامل حقوقه المشروعة.

موضوعات مقترحة
 
وأوضح هندى، أن المنطقة تشهد صراعات وتوترات وتحديات جسيمة، ومن ثم الجميع يعلم أهمية الوقوف خلف الدولة المصرية فى ظل هذه الفترة الحرجة التي تشهد صراعات غير مسبوقة وتحديات اقتصادية عالمية انعكست آثارها على بلدان العالم أجمع، ولهذا على الجميع أن يكون على قلب رجل واحد للخروج من هذه الأزمة الراهنة.
 
وأكد عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن المجتمع الدولي يقف مكتوف الأيدى أمام ممارسات جيش الاحتلال الإجرامية ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، وهذه الصراعات سينتج عنها مزيد من الاضطرابات في المنطقة المضطربة بالفعل، مشددا على ضرورة أن يكون هناك موقف موحد لوضع حد لهذه الحرب.
 
وأشار النائب عمرو هندى، إلى أنه لا حل للقضية الفلسطينية غير حل الدوليتن، ومحاولات إسرائيل تصفية القضية علي حساب دول الجوار أمر مرفوض، وأنه لا تهاون في حماية الأمن القومي المصري والسيادة المصرية وأن الشعب المصري يجدد العهد ويدعم الرئيس السيسى فى أية قرارات لحماية الأمن القومى المصرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: