Close ad

علاقة ناهد فريد شوقي بوالدها وحش الشاشة.. وحكاية حضورها بالمريلة لمشهد مهم| فيديو

5-12-2023 | 10:18
علاقة ناهد فريد شوقي بوالدها وحش الشاشة وحكاية حضورها بالمريلة لمشهد مهم| فيديوناهد السباعي مع والدها فريد شوقي ووالدتها هدي سلطان وشقيقتها
هبة إسماعيل

ارتبطت المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي بعلاقة مقربة جدًا بوالدها الملك وحش الشاشة فريد شوقي، حيث تعلمت منه الكثير الذي أفادها في حياتها العملية والإنسانية.

موضوعات مقترحة

وفي لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس منذ ثلاث أعوام تحدثت عن هذه العلاقة المقربة جدا وقالت:"وأنا في سن 10 سنوات كنت ملاصقة لأبي في كل شيء حتي في مباريات الكرة والسباحة، وعندما ذهب ليصور فيلم  عنتر ابن شداد في الصحراء، كنت معه رغم أن العائلة في المعمورة بالمصيف".

وتابعت الراحلة "بابا تيجيله فكرة يستطيع أن يشعر بنجاحها أم لا، وكان يقول لي لو شعرتي بالفكرة واستطعت تلخيصها في سطر إذا فهو مشروع فني، وكان يقدس الورق والسيناريو مهم له، لا يتكلم في تفاصيل فيه غير فكرة العمل، وكنت معه في المكتب دائمًا، وكان يزوره عمالقة مثل السيد بدير، ونجيب محفوظ، وصلاح أبو سيف وغيرهم، وكنت ممسكة بجلباب أبي طوال اليوم في الـ 24 ساعة، كل سيناريو بيجيله بيديني السيناريو ويحسسني أنه بيأخد رأيي.. هذا العملاق يأخذ برأيي".

وتذكرت حضورها أحد مشاهد والدها في فيلم "كلمة شرف" بعد أن أرسل للمدرسة وطلبها وقالت:"وأنا في الاعدادي بعتلي عذر وأنا في المدرسة مع السائق؛ لأن لديه  مشهد مهم في فيلم "كلمة شرف" عايز يعمله وأنا حاضرة، حضرته وأنا أقف بجانب المخرج حسام الدين مصطفي بالمريلة، وأعطاني إحساسًا بالأهمية".


علاقة جميلة أوي كانت بين المنتجة ناهد فريد شوقي وباباها ومساندته الكبيرة

ناهد فريد شوقي مع والدها وشقيقاتهاناهد فريد شوقي مع والدها وشقيقاتها
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة