Close ad

سواريز يتحدث عن لحظة رحيله عن برشلونة وفضل أتلتيكو عليه

4-12-2023 | 22:57
سواريز يتحدث عن لحظة رحيله عن برشلونة وفضل أتلتيكو عليه سواريز
وكالات الأنباء

تذكّر النجم الأورجوائي المخضرم لويس سواريز لحظة رحيله عن برشلونة، وأشار إلى أحد الأسباب المحورية التي دفعته لمغادرة النادي الكتالوني.

موضوعات مقترحة

وأكد سواريز اليوم الاثنين أن شعورا داخليا حثه على الرحيل إلى أتلتيكو مدريد.

وشدد على أن الفريق المدريدي منحه فرصة الثأر والتأكيد على أنه ما يزال قادرا على التألق في الليجا.

وتحدث النجم المخضرم في حوار مع راديو (Sport 890) الأوروجوائي عن أمور عديدة، منها مباراته الأخيرة في الموسم مع فريقه البرازيلي جريميو، وإصابته في الركبة، إضافة لعودته إلى منتخب بلاده من جديد.

صاحب الـ36 عاما حكى أنه أخبر زوجته بأنه كان يشعر بالقدر يخبئ له هدفا في مباراة الأحد أمام فاسكو دا جاما في الجولة 37 قبل الأخيرة بالدوري، وهو ما حدث حيث سجل سواريز هدف المباراة الوحيد.

وقال في هذا الصدد: "أحيانا لا تسير الأمور معك كما تريد وهذا يحدث لسبب. هذا لأنه دائما هناك شيء أفضل. تجربتي في الرحيل عن برشلونة خير دليل على ذلك".

وأضاف: "شعور داخلي أبلغني حينها بأن قرار الرحيل إلى أتلتيكو مدريد كان صائبا، نجحت في الثأر وإظهار أن سواريز لا يزال قادرا على العطاء وتقديم الأفضل".

كما تحدث الـ"بيستوليرو" عن المشاكل التي يعاني منها في الركبة، فقال إنه يخوض تدريبات تخصصية لمدة ساعتين يوميا.

وأكد أنه يعاني من تآكل في الغضروف الداخلي للركبة، وكذلك مشكلة تمنعه من بسط الركبة بشكل كامل.

وأكد سواريز أنه يأخذ 3 أقراص في كل ليلة قبل خوض المباريات، واحدة في يوم المباراة، هذا فضلا عن المداومة على نوع معين من الأدوية، ليستكمل مسيرته ويواصل اللعب.

واختتم الهداف التاريخي لـ"السيليستي" حواره بالحديث عن "الوداع المؤلم" لمونديال 2022 بقطر نهاية العام الماضي من دور المجموعات، وأن "هذا التعثر" زاد رغبته في العودة من جديد للمنتخب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة