Close ad

مستقبل وطن يُنظم مؤتمرًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بكفرالشيخ

4-12-2023 | 22:56
مستقبل وطن يُنظم مؤتمرًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بكفرالشيخمستقبل وطن
كفرالشيخ -عمروسعدة

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، مؤتمرًا حاشدًا في قرية الزعفران مركز الحامول لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة لاستكمال الإنجازات، والحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ فيما شارك اللواء سعيد عمارة عضو مجلس النواب عن الحزب، وعصام عبدالغفار الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، والعشري عاشور أمين الحزب بمركز الحامول وشوقى سالم أمين التنظيم بالمركز وأمناء الأمانات النوعية والوحدات الحزبية والشخصيات العامة وجمع كبير من أهالي القرية. 

أكد المتحدثون في المؤتمر وأهالي قرية الزعفران بالكامل دعمهم اللامحدود لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات المقبلة، نظرًا للإنجازات العديدة التى تحققت على أرض مصر في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة، والتى لاينكرها إلا جاحد، بالإضافة إلى الحكمة والخبرة في إدارة شئون الدولة في كل المواقف التي تواجه مصر.  

وأجمع الحضور على أن ما تحقق خلال السنوات الـ10 الماضية كان يحتاج إلى عشرات السنين لإنجازه لولا الجهود المبذولة من القيادة السياسية وعلى رأسها القائد الملهم عبدالفتاح السيسي.

وأشاد المشاركون في المؤتمر بالموقف الواضح والحاسم للسيد الرئيس فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية منذ قيام الحرب التى شنها العدو الصهيوني على قطاع غزة والحكمة والحنكة في التعامل مع الصراع من جانب الرئيس والدعم اللامحدود للأشقاء الفلسطينيين بداية من المساعدات الإنسانية عن طريق معبر رفح، مرورًا باستقبال المصابين والجرحى والمرضى ورفض التهجير القسري للفلسطينيين وتأكيد الرئيس للعالم أجمع ضرورة إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي ختام المؤتمر أجمع قادة الحزب وأهالي قرية الزعفران والقرى التابعة لها دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدين أنهم سيخرجون في أيام 10 و11و12 ديسمبر الحالي ليقولوا نعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي للحفاظ على تماسك الدولة المصرية والحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار واستكمال الإنجازات والمشروعات العملاقة المقامة بكافة محافظات مصر على طريق الجمهورية الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: