Close ad

وكيل الشيوخ: شكر وتقدير للمواطنين في الخارج.. والمصريون على موعد لرد الجميل للوطن

4-12-2023 | 21:48
وكيل الشيوخ شكر وتقدير للمواطنين في الخارج والمصريون على موعد لرد الجميل للوطنمشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية - ارشيفية
محمد علي السيد

تقدم المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، بالشكر والتقدير للمصريين في الخارج علي ماقدموه من ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا بأن المشاركة في الانتخابات لها دلالة إيجابية علي حجم الوعي والوطنية التى تجلت في أروع صورها في الملحمة التى قدمها أبناء مصر في كل دول العالم.

موضوعات مقترحة

وأضاف أبوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، أن الرهان على المصريين في الداخل في تنفيذ ملحمة وطنية، أمام صناديق الاقتراع يوم 10،11،12 ديسمبر، لتبرهن للعالم أن المصريين لديهم إرادة فولاذية خلف وطنهم لبناء دولة عصرية حديثة.

وأوضح أبوشقه أن ثقتي بلاحدود في المصريين في الخروج صورة ستبهر العالم بالمشاركة في الماراثون الانتخابي، وأن وطنه في قلبه وعقله وسيكون الملايين أمام اللجان.

وبين وكيل الشيوخ أن المصريين على موعد مع رد الجميل للوطن لإعطاء صوتهم لمن يحكمهم لفترة رئاسية جديده؛ لأن مصر تستحق أن تكون عنوان الوطنية وبذل الجهد في سبيل تحقيق إنجاز كبير بالمشاركة الكبيرة في الماراثون الانتخابي العظيم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: