Close ad

ساربروكن يسعى لتعزيز أرباحه المالية من كأس ألمانيا

4-12-2023 | 20:38
ساربروكن يسعى لتعزيز أرباحه المالية من كأس ألمانيافريق ساربروكن
وكالات الأنباء

يسعى فريق ساربروكن لتحقيق مفاجأة جديدة، بعد انتصاره على بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، عندما يلاقي آينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء المقبل، في الدور الثالث ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم؛ حيث إن الفوز بهذه المباراة من شأنه أن يعزز أرباحه المالية.

موضوعات مقترحة

في حالة فوزه، سيحصل ساربروكن، الناشط بدوري الدرجة الثالثة، على جائزة مالية قدرها 7ر1 مليون يورو (85ر1 مليون دولار) من الاتحاد الألماني.

ومع خروج بايرن ميونخ ولايبزج، بات باير ليفركوزن متصدر ترتيب الدوري (بوندسليجا)، والذي يستضيف بادربورن (درجة ثانية) غدا الأربعاء، بالإضافة إلى دورتموند، هما أبرز المرشحين لرفع الكأس في نهائي برلين يوم 25 مايو المقبل.

وقال سيمون رولفس، المدير الرياضي لليفركوزن: "بالطبع نحن ننظر إلى أداء الآخرين، وحينما يخرج بايرن من البطولة فليس لدينا شيء ضد ذلك، لكن في النهاية يجب عليك أن تفوز في مبارياتك".

وقال بيتر مولر المتحدث الرسمي لنادي ساربروكن: "إذا فزنا على فرانكفورت، سنربح ثلث ميزانية الموسم الجاري تقريبا".

وبشكل عام، من الممكن أن يصل إجمالي أرباح ساربروكن من المشاركة في كأس ألمانيا إلى ثلاثة ملايين يورو، التي تشمل حصته التي تبلغ 40% من إيرادات بيع التذاكر في كل مباراة".

وكان ساربروكن أطاح بفريق كارلسروه أحد أندية الدرجة الثانية من الدور الأول، ثم فجر مفاجأة مدوية بالفوز على بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي في التتويج بالكأس بنتيجة 2 / 1 في الدور الثاني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة