Close ad

تضمنت مركز خدمة المستثمرين.. ننشر التفاصيل الكاملة لزيارة محافظ الإسماعيلية لكهرباء القناة |صور

4-12-2023 | 20:57
تضمنت مركز خدمة المستثمرين ننشر التفاصيل الكاملة لزيارة محافظ الإسماعيلية لكهرباء القناة |صور زيارة محافظ الإسماعيلية لشركة القناة لتوزيع الكهرباء
صلاح زلط

استعرض اللواء شريف بشارة محافظة الإسماعيلية والمهندس سامي أبو وردة رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء آليات تأمين مصادر التغذية الكهربائية وتحسين الخدمات لأهالي الإسماعيلية. 

موضوعات مقترحة

‏اطمأن المحافظ خلال زيارته اليوم الإثنين، لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على تأمين التغذية الكهربائية وتحديث آليات تقديم خدمات الكهرباء لمواطني الإسماعيلية طبقا للمواصفات العالمية.

وقررت شركة القناة لتوزيع الكهرباء تشكيل مجموعة عمل مشتركة من محافظة الإسماعيلية والجهات المعنية لإعداد خريطة شاملة لكافة المرافق بالمحافظة. 

اتفق المحافظ مع المهندس رئيس مجلس الإدارة على أن تقوم ورش الشركة بتصنيع أعمدة الإنارة على أن تكون بمواصفات خاصة ومميزة لمدينة الإسماعيلية.

رافق المحافظ خلال الزيارة المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس أحمد الشيمي وكيل وزارة الطرق ورئيس حي ثالث وعدد من قيادات شركة القناه لتوزيع الكهرباء.

وبدأ المحافظ الزيارة بتفقد مركز المعلومات التبادلي مع وزارة الكهرباء والذي يعمل كمركز بديل لمركز البيانات الرئيسي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الذى يضم مركز البيانات الرئيسي لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ويشمل أحدث الأجهزة والمعدات والتكنولوجيا الحديثة ويضم كافة بيانات وبرامج الشركة الفنية والتجارية والإدارية.

واستمع المحافظ إلى شرح من المهندس محمد غازى مستشار المكتب  الفنى للشركة عن الداش بورج الخاصة بالشركة التي تراقب منظومات التحصيل وعدادات مسبوق ومعدلات الأداء والخطة ومنظومة العدادات الذكية والمنصة الإلكترونية وشهدت الجولة عرض خريطة جغرافية تفاعلية لمكونات شبكة الجهد المتوسط من محطة المحولات وحتي المحولات مرت بمسار الكابلات وكذلك شبكة الجهد المنخفض وأماكن العمارات وصناديق التوزيع وبيانات المواطنين القاطنين بالعمارات؛ حيث طلب اللواء المحافظ نسخة من هذه الخرائط وأن تقوم الشركة بعمل خرائط لكافة المرافق بالمحافظة؛ حيث أبدى المهندس سامى أبو وردة تعاون الشركة التام.

وتفقد المحافظ المبني الجديد ويشمل مركز خدمة المستثمرين وأحدث مركز طباعة، ‏واطمأن المحافظ خلال زيارته اليوم الإثنين على تأمين التغذية الكهربائية وتحديث آليات تقديم خدمات الكهرباء لمواطنى الإسماعيلية طبقا للمواصفات العالمية ويتم فيه طباعه كافة احتياجات الشركة وكافة شركات الكهرباء وكذلك كافة الجهات الحكومية وتفقد مكان المخصص لإنشاء مركز إدارة الأزمات.

وعقد المحافظ اجتماعًا موسعًا أبدى فيه تفائله الشديد بالتطوير الكبير الذى تشهده الشركة فى كافة المجالات والتطور الذى يحدث بالشبكات.

وقال إن ماشاهده اليوم من انجازات كبيرة في الشركة يعد فخرا في ظل التطوير الكبير الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي كافة المجالات.

وقدم الشكر والتقدير للمهندس سامي أبو وردة والعاملين بالشركة على الجهد الكبير في تطوير وتحديث شركة القناة لتوزيع الكهرباء مما جعلها في مصاف شركات الكهرباء.

من جانبه، رحب المهندس سامي أبو وردة بالمحافظ على الزيارة التى يقوم بها للشركة وشرح ما تقوم به الشركة من تطوير كبير في كافة قطاعات الشركة وكذلك التطوير الكبير الذى تشهده محافظة الإسماعيلية في كافة الهندسات وشبكات البنية التحتية في الشركة.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: