Close ad

حزب المؤتمر يُنظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالشرقية | صور

4-12-2023 | 21:15
حزب المؤتمر يُنظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالشرقية | صورحزب المؤتمر ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة الشرقية
الشرقيه - د. مني طعيمه

نظم حزب المؤتمر بمحافظة الشرقية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

موضوعات مقترحة

وأكد النائب ابراهيم شحاتة، أن تصويت المصريين والنزول بكثافة خلال الاستحقاق الدستوري المقبل سيكون رسالة قوية للعالم أن المصريين متكاتفون ومتحدون ولن يسمحوا بالمساس بمقدراتها ومتوحدون خلف قيادتهم السياسية، ومؤسسات الدولة الراسخة. 

 وأضاف أن المرحلة القادمة هي مرحلة الحصاد لكل ما تم من مشروعات وتنمية خلال المرحلة السابقة، كما أنها مرحلة بناء الإنسان والتركيز على ثقافته وتعليمه والتوسع في المشروعات التجارية وتوطين الصناعات من خلال الاعتماد على القطاع الخاص لزيادة الإنتاج والتنمية الصناعية.

 وأشار النائب ثروت سويلم إلى موقف الدولة المصرية والقيادة السياسية الراسخ من القضية الفلسطينية مؤكدًا أنها قضية أمن قومي، وموقف المرشح عبدالفتاح السيسي واضح وهو ضرورة تحقيق السلام العادل والشامل لدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

ودعا إلى الاصطفاف أمام اللجان الانتخابية خلال أيام الانتخابات لنثبت للعالم كله أن الشعب المصري يعي حجم التحديات التي يمر بها وقادر على مواجهتها بشجاعة وإصرار خلف قائدهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 وأكدت النائبة يسرا أباظة على دعم ومبايعة الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة لدعم الاستقرار والتنمية والتطوير، فكلنا خلف القيادة السياسية والزعيم عبدالفتاح السيسي فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، من أجل مصر آمنة مستقرة.

 من جانبه، أكد الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن جميع قيادات حزب المؤتمر، وجميع أبناء محافظات مصر وفي تلك اللحظات الحاسمة على قلب رجل واحد لدعم الرئيس السيسي الذي استطاع أن يعبر عن شعب مصر واستطاع الصمود في وجه الاحتلال الإسرائيلي ورفض تصفية القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق الوطن، ومقدراته. 

 ودعا اللواء خالد سعيد، أن الشعب المصري وفي القلب منه أهالي الشرقية للمشاركة في الانتخابات وإبراز صورة حضارية للعالم كله والاصطفاف أمام صناديق الاقتراع باللجان الانتخابات خلال أيام 10 ‘11 ‘12 من ديسمبر المقبل لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة انتخابية جديدة. 

 وقال إن إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تحصى سواء على المستوى الاقتصادي أو الاجتماعي أو الأمني؛ حيث نجحت الدولة في اجتثاث جذور الإرهاب، بالإضافة إلى السياسية الخارجية المتزنة التي جعلت مصر محور الشرق الأوسط، ولذلك فإننا نبعث من هنا برسالة حب وشكر وتأييد لكل قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تتعلق بالأمن القومي والأراضي المصرية. 

وأضاف أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عمل على تأهيل وتمكين الشباب من خلال البرنامج الرئاسي للقيادة وبرامج ومبادرات الأكاديمية الوطنية للتدريب فأصبح لدينا شباب في كل مواقع القيادة في مصر فهناك قيادات شبابية في المحافظات والوزارات وأعضاء بمجلس النواب، ولذلك نأمل بتحقيق نسبة مشاركة عالية يغلب عليها الشباب تعكس مستوى الوعي الثقافي والسياسي للشعب المصري. شاركت المرأة بنسبة حضور كبيرة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة