Close ad

«انزل شارك».. مؤتمر للغرفة التجارية في المنصورة للتوعية بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية | صور

4-12-2023 | 18:02
;انزل شارك; مؤتمر للغرفة التجارية في المنصورة للتوعية بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية | صور مؤتمر انزل شارك للغرفة التجارية في المنصورة للتوعية بأهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية
الدقهلية - منى باشا

نظمت الغرفة التجارية بمحافظة الدقهلية، برئاسة مهندس أحمد رعب رئيس مجلس الإدارة، اليوم الإثنين، مؤتمرًا بعنوان «انزل شارك»، للتوعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، المقرر انطلاقها العاشر من ديسمبر الجاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

موضوعات مقترحة

حاضر في المؤتمر كل من عقيد إسماعيل معوض، منسق مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية، والكاتب الصحفى حازم نصر نائب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، والنائب البرلماني السابق إيهاب السلاب.

أكد رئيس الغرفة التجارية، ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية من كافة التجار من منطلق عقد المؤتمر ببيت التجار وهو الغرفة التجارية، وكذلك الحث عبر مشاركة كافة فئات الشعب فى هذا الاستحقاق حتى نبعث للعالم رسالة مضمونها الوعي الكامل للمصريين والتفافهم حول الدولة المصرية ودعم استقرارها.

وأضاف «نعيش حاليا الحدث الأهم والأعظم لدى الدولة وهو استحقاق الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى فترة الاستقرار التي شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة بداية من إنقاذ الوطن من يد خاطفيه، والحفاظ على أركان ودعائم الدولة المصرية مرورا بالأحداث الأخيرة التي تحدث في غزة، وموقف القيادة المصرية الثابت والصلب تجاه القضية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: