Close ad

يوفنتوس الإيطالي يواصل الضغط لضم لاعب مانشستر يونايتد فى يناير

4-12-2023 | 17:17
يوفنتوس الإيطالي يواصل الضغط لضم لاعب مانشستر يونايتد فى ينايرجادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي
وكالات الأنباء

واصل نادي يوفنتوس الإيطالي الضغط من أجل التعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد فى  فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى يناير.

موضوعات مقترحة

ويتدرب سانشو بمفرده منذ استبعاده من مباراة آرسنال فى البريميرليج خلال سبتمبر الماضي، عقب دخوله فى اشتباك لفظي مع المدرب إريك تين هاج، ورفضه الاعتذار حتى الآن.

واستقر مان يونايتد على عرض الإنجليزي جادون سانشو جناح الفريق للبيع فى فترة الانتقالات المقبلة فى شهر يناير، لدرجة أنهم سيكونون على استعداد لدفع بعض راتبه لتسهيل الحصول على إعارة لبقية الموسم.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما يبدو على وشك الرحيل من الشياطين الحمر، ويوفنتوس هو أحد الفرق الأولى التى قامت بالتحرك للتوقيع معه.

وذهب المدير الرياضي للسيدة العجوز كريستيانو جيونتولي إلى إنجلترا مرتين في الأسابيع الأخيرة لعقد اجتماعات مع ممثلي اللاعب ومع ذلك، فإن سانشو لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد، مفضلاً انتظار أي تغييرات قد تطرأ داخل نادي أولد ترافورد.

ولم يحدد يونايتد سعرًا محددًا لعقده، بعد أن دفع 100 مليون يورو لصالح فريق بوروسيا دورتموند  للتعاقد معه، لكن تظل صفقة الإعارة مع خيار الشراء هي الأكثر احتمالا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: