Close ad

لجنة الانضباط تعلن عقوبة علي البليهي بعد واقعة ديربي الرياض

4-12-2023 | 17:17
لجنة الانضباط تعلن عقوبة علي البليهي بعد واقعة ديربي الرياضعلي البليهي لاعب الهلال مع رونالدو
وكالات الأنباء

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارها بشأن عقوبة علي البليهي مدافع فريق الهلال بعد طرده أمام النصر في موقعة ديربي الرياض.

موضوعات مقترحة

وكان علي البليهي قد حصل على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مواجهة النصر ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وجاء طرد البليهي من اللقاء بسبب احتفاله المثير للجدل أمام جماهير النصر وذلك بعدما سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث للزعيم في شباك الحارس نواف العقيدي في الدقائق الأخيرة باللقاء.

ووقعت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على مدافع الهلال علي البليهي ليغيب أمام الطائي في الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري روشن.

وبالتالي سيتجه خورخي جيسوس مدرب الفريق لتجهيز بديل البليهي للدفع به أساسيًا أمام الطائي لمجاورة السنغالي كاليدو كوليبالي في الخط الدفاعي للفريق، على أن يعود بعدها البليهي للمشاركة أمام فريق الوحدة بالجولة السابعة عشر.

ونجح الهلال في الفوز على النصر بثلاثة أهداف دون رد في ديربي الرياض على ستاد الملك فهد الدولي، سجل أهداف الزعيم سافيتش لاعب الوسط فيما سجل مواطنه الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني والثالث.

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بعد الديربي، فيما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويحل الاتحاد رابعًا برصيد 28 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة