Close ad

ساربروكن يسعى لتعزيز أرباحه المالية من كأس ألمانيا

4-12-2023 | 17:19
ساربروكن يسعى لتعزيز أرباحه المالية من كأس ألمانيافريق ساربروكن
الألمانية

يسعى فريق ساربروكن لتحقيق مفاجأة جديدة، بعد انتصاره على بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، عندما يلاقي آينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء المقبل، في الدور الثالث ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، حيث أن الفوز بهذه المباراة من شأنه أن يعزز أرباحه المالية.

موضوعات مقترحة

في حالة فوزه، سيحصل ساربروكن، الناشط بدوري الدرجة الثالثة، على جائزة مالية قدرها 7ر1 مليون يورو (85ر1 مليون دولار) من الاتحاد الألماني.

قال بيتر مولر المتحدث الرسمي لنادي ساربروكن: "إذا فزنا على فرانكفورت، سنربح ثلث ميزانية الموسم الجاري تقريبا".

وبشكل عام، من الممكن أن يصل إجمالي أرباح ساربروكن من المشاركة في كأس ألمانيا إلى ثلاثة ملايين يورو، التي تشمل حصته التي تبلغ 40% من إيرادات بيع التذاكر في كل مباراة".

وكان ساربروكن أطاح بفريق كارلسروه أحد أندية الدرجة الثانية من الدور الأول، ثم فجر مفاجأة مدوية بالفوز على بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي في التتويج بالكأس بنتيجة 2 / 1 في الدور الثاني.

وأكد النادي الألماني أن أرباحه من المشاركة في بطولة الكأس تساعده على تعزيز صفوف الفريق وتطوير النادي على المدى البعيد.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يحقق فيها فريق ساربروكن مفاجآت في كأس ألمانيا، بل كان أول ناد من الدرجة الرابعة يصل لقبل نهائي البطولة في 2020، ليربح ستة ملايين يورو.

وقال مولر "هذه الجائزة المالية ساعدتنا على تجاوز جائحة كورونا دون أزمات".

وحال نجاحه في إقصاء فرانكفورت والتأهل لدور الثمانية، ستتضاعف فرص ساربروكن، خاصة وأن أربعة أندية على الأكثر من دوري الدرجة الأولى ستتأهل لهذه المرحلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: