Close ad

نادي إنتر ميامي الأمريكي يقترب من التعاقد مع سواريز

4-12-2023 | 16:31
نادي إنتر ميامي الأمريكي يقترب من التعاقد مع سواريز لويس سواريز
وكالات الأنباء

اقترب نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب له الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من التوقيع مع صديقه المقرب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، فى صفقة لمدة عام.

موضوعات مقترحة

وكان سواريز قد ودع جماهير نادي جريميو البرازيلي، أمام ملعب ممتلئ بالجماهير بعدما لعب مباراته الأخيرة مع الفريق البرازيلي، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي لمزاملة صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووفقا لما ذكره خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، "ودع لويس سواريز جماهير جريميو، وهو الآن مستعد للاتفاق على التفاصيل النهائية لعقده ليصبح لاعبًا جديدًا في إنتر ميامي".

وأضاف، "ستكون الصفقة صالحة لمدة عام واحد، مع الأخذ فى الاعتبار أيضًا وجود خيار لموسم إضافى".

وقام سواريز بتوديع جماهير جريميو بطريقة رائعة، وسجل الهدف الوحيد فى المباراة التي فاز فيها جريميو 1-0 على فاسكو دا جاما مساء الأحد، وبعد صافرة النهاية، استقبله الجمهور البرازيلي بالتصفيق الحار.

وانضمت إليه عائلته أيضًا فى الملعب في الوداع الأخير، وركض ابنا سواريز، بنجامين ولاوتي، وابنته دلفينا، عبر الملعب لاحتضانه بعد المباراة، قبل أن تنضم إليهما زوجته صوفيا.

وكتب النادي البرازيلي على وسائل التواصل الاجتماعي، "لقد كتبت فصلاً جميلاً من تاريخنا.. أينما كنت، سوف تكون خالدًا إلى الأبد!"، وأضاف جريميو، "لم يكن حلما..  وداعا لبطل هذا الفصل من تاريخنا".

وأصبح سواريز الآن لاعبًا حرًا، وقد اقترب اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا للانضمام إلى إنتر ميامي؛ حيث سيجتمع هناك مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وسجل المهاجم المخضرم 27 هدفا فى 52 مباراة مع جريميو واعترف جاوتشو مدرب جريميو أن سواريز سيترك فجوة كبيرة بعد رحيله.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة