Close ad

لدعم الفئات الأولى بالرعاية.. صندوق "تحيا مصر" يُنظم عددًا من أنشطة الحماية الاجتماعية بجامعة كفر الشيخ | صور

4-12-2023 | 16:03
لدعم الفئات الأولى بالرعاية صندوق  تحيا مصر  يُنظم عددًا من أنشطة الحماية الاجتماعية بجامعة كفر الشيخ | صورصندوق تحيا مصر ينظم عددا من أنشطة الحماية الاجتماعية بجامعة كفرالشيخ

نظم صندوق تحيا مصر، عددًا من أنشطة الحماية الاجتماعية؛ لدعم الفئات الأولى بالرعاية بكفر الشيخ.

موضوعات مقترحة

شملت الأنشطة، التى نظمها الصندوق استمرارًا لجهوده في دعم الفئات الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية، مبادرة دكان الفرحة للكساء لتوزيع عدد 30 ألف قطعة ملابس جديدة على الفئات الأكثر احتياجًا من الشباب غير القادرين بجامعة كفر الشيخ.

كما شملت الأنشطة تسليم عدد من الكراسي المتحركة لذوي الهمم من طلاب الجامعة (10 كراسيّ متحركة) وتكريم الطلاب المتفوقين بكافة كليات جامعة كفر الشيخ وتسليمهم هدايا مقدمة من الصندوق.

كما قام الصندوق برعاية ودعم العمال وأفراد الخدمات المعاونة بجامعة كفر الشيخ من خلال توزيع عدد 1200 بطانية ضمن فعاليات مبادرة شتاء دافئ، وعدد 1200 قسيمة مشتريات بقيمة 500 جنيه للقسيمة الواحدة.

كما شملت الأنشطة تيسير زواج 15 فتاة من أبناء العمال والعاملات وأفراد الخدمات المعاونة بالجامعة من المقبلين على الزواج بعد دراسة حالتهم الاجتماعية وتسليمهم كافة مستلزمات الزواج؛ حيث يتم تسليم كل فتاة ثلاجة وغسالة وبوتاجاز يونيفيرسال ومروحة، طقم أواني تيفال وعدد ۲ کارت مشتريات كارفور بقيمة ١٠٠٠ جنيه.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة