Close ad

نجم مانشستر سيتي: فريقنا عانى خلال مباراة توتنهام

4-12-2023 | 15:33
نجم مانشستر سيتي فريقنا عانى خلال مباراة توتنهامبرناردو سيلفا نجم المان سيتي
وكالات الأنباء

يشعر برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، أن فريقه عانى من قرار وصفه بالـ "سيئ للغاية"، خلال مباراة توتنهام لكنه أكد أيضا أنه وزملاءه بحاجة لأداء عملهم بشكل أفضل.

موضوعات مقترحة

وعبر لاعبو مانشستر سيتي وخاصة إيرلينج هالاند عن غضبهم الشديد عندما حرمهم الحكم من فرصة واعدة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بتعادل مثير 3 / 3، مساء أمس الأحد، باحتساب مخالفة للمهاجم النرويجي بدلا من السماح باستكمال اللعب.

كان هالاند تجاوز إيمرسون رويال مدافع توتنهام ولعب كرة طويلة لزميله جاك جريليش الذي انفرد بالمرمى، لكن الحكم سيمون هوبر أوقف اللعب لاحتساب مخالفة لأصحاب الأرض.

وواصل هالاند التعبير عن غضبه أثناء مغادرة الملعب بعد صافرة النهاية، ووصل الأمر به لانتقاد هوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كان زميله برناردو سيلفا أقل حدة في التعبير عن رأيه.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إي ميديا): "إنه قرار سيئ من الحكم، والكل رأى ما حدث، ولكن في النهاية نحن جميعا بشر".

وأضاف اللاعب البرتغالي الدولي: "ربما الحكم هو أول شخص يعلم أنه قرار سيئ للغاية لأنه حرم جريليش من انفراد تام بحارس المرمى وكان بإمكانه أن يمنحنا النقاط الثلاث".

وأردف "إنه قرار يصعب تقبله، ولكن في النهاية حدث ما حدث، وهذا وارد في كرة القدم، وفي بعض الأحيان يرتكب كل منا الأخطاء".

وتراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث بهذا التعادل الثالث على التوالي قبل مواجهة خارج أرضه أمام أستون فيلا مساء الأربعاء.

وأكد سيلفا: "استقبلنا أهدافا في أوقات متأخرة أمام آرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنهام، وفي النهاية فرطنا في العديد من النقاط".

وختم: "كان بإمكاننا تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط إذا قمنا بعملنا بشكل جيد، وهو قتل المباراة أو على الأقل عدم استقبال أهداف في الدقائق الأخيرة. في مباريات بهذا المستوى تصنع التفاصيل الصغيرة الفارق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: