Close ad

جاري نيفيل: فقدنا الثقة في مانشستر يونايتد وسئمت من مشاهدة الفريق

4-12-2023 | 15:06
جاري نيفيل فقدنا الثقة في مانشستر يونايتد وسئمت من مشاهدة الفريقفريق مانشستر يونايتد
وكالات الأنباء

اعترف لاعب مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، بأنه سئم من مشاهدة النسخة الحالية من الفريق، بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

موضوعات مقترحة

وتلقى مانشستر يونايتد خسارته السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت، بسقوطه أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 0-1، وتنتظره مباريات مهمة أمام تشيلسي وبايرن ميونخ وليفربول أستون فيلا وتوتنهام هذا الشهر.

ويشعر نيفيل أن القادم أسوأ بالنسبة إلى مانشستر يونايتد، وكشف أنه بات مترددا في مشاهدة مباريات فريق المدرب إريك تين هاج.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الأداء أقل بكثير من المستوى المطلوب، إنه أمر مخيب للآمال، أشعر وكأننا في دورة لنكون منصفين، بدأ الجدل حول المدرب في الظهور".

وأضاف: "هناك نفس الأصوات التي تقول، حسنًا بالتأكيد لا يمكننا التخلص من مدرب آخر، علينا فعل ذلك مع اللاعبين لأنهم هم الذين تسببوا في إقالة المدربين الآخرين، ثم ننتقل إلى المالكين.. وأنا أشعر بالملل. لقد سئمت من النادي الخاص بي".

وتابع: "لا أريد أن أعمل على تحليل مبارياته بعد الآن، ولا أريد مشاهدة مبارياتهم، وهذا أتعس ما يمكن أن توجهه إلى النادي الذي تشجعه، عندما تشعر بالملل من مشاهدتهم، وعندما تشعر بالتعب. لست أنا وحدي، فقد قال بعض الأشخاص في الأسبوعين الماضيين.. هذا يكفي".

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري، ويستضيف يوم الأربعاء تشيلسي الذي تغلب على برايتون 3-2 يوم الأحد.

وأردف نيفيل: "الأربعاء سأخطط ليلتي بأكملها حول مشاهدة مانشستر يونايتد، لأن هذه هي الحياة، سنذهب ونشاهدهم مرة أخرى، أليس كذلك؟ لكن هذا ما أشعر به اليوم، أشعر بالتعب من مشاهدتهم، وهذا وضع محزن".

وواصل: "أحب هذا النادي وأحب إثارة كرة القدم ولكني أخشى بالفعل مما سيحدث في أنفيلد خلال أسبوعين، فقط لأنني أعتقد أنه قد تكون هناك فوضى، أخشى بالفعل مما سيحدث ليلة الأربعاء ضد تشيلسي لأنه قد تكون فوضى".

وختم: "ليست هناك ثقة، لقد فقدوا ثقتنا، لقد فقد النادي بأكمله ثقتنا كمشجعين. وفي وسائل الإعلام الآن، نحن لا نثق بهم أيضًا لأن الواقع هو أنهم يتراجعون عن المستوى المعتاد مرارًا وتكرارًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة