Close ad

مدرب ساسولو لمورينيو: أنا مهذب ولن أرد

4-12-2023 | 09:23
مدرب ساسولو لمورينيو أنا مهذب ولن أرد أليسيو ديونيسي
وكالات الأنباء

أبدى أليسيو ديونيسي المدير الفني لساسولو، غضبه من التصريحات التي أدلى بها جوزيه مورينيو مدرب روما، قبل لقاء الفريقين بالجولة 14 من الدوري الإيطالي.

موضوعات مقترحة

وأثار مورينيو جدلا واسعا في المؤتمر الصحفي أمس، بعدما هاجم تعيين الحكم ماتيو مارسينارو لإدارة المباراة.

كما أكد أن دومينيكو بيراردي كان "غير محترم" بسلوكه على أرض الملعب، وأكد أن الحكم سيمنح مانشيني مدافع روما بطاقة صفراء بعد 10 دقائق من بداية المباراة.


وبدلا من ذلك، جاء التحكيم في صالح روما، حيث طرد دانييل بولوكا لاعب ساسولو بعد تدخله العنيف على لياندرو باريديس، في لقطة جاء منها الهدف الأول للذئاب من ركلة جزاء.

وقال ديونيسي في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا: "لقد تغيرت المباراة تماما عندما لعبنا بعشرة لاعبين، روما سجل فقط بفضل ركلة جزاء وهدف عكسي".

وأضاف: "الطرد كان قرارا صحيحا لكننا لم نكن محظوظين، وشعورنا هو أنه لم نكن لنخسر أو نستقبل أي هدف لو أكملنا اللقاء ب11 لاعبا".

وخلال الدقائق الأخيرة، طرد أحد أعضاء الجهاز الفني لروما حين احتفظ بالكرة، مما منع ساسولو من اللعب بسرعة.

وقال مورينيو في تصريحاته بعد المباراة، إنه قال لمدرب ساسولو "إذا أردت اللعب النظيف فلتطبقه أولا، وساسولو لديه لاعب لا يتمتع باللعب النظيف" في إشارة لبيراردي.

وعندما سئل ديونيسي عن واقعة مورينيو، علق قائلا: "أنا مهذب ولن أرد".

وواصل: "إذا كان هناك فريق في إيطاليا يتمتع باللعب النظيف فهو نحن، وليس الفريق من كنا نواجهه الليلة".

واستطرد: "المشكلة هي أنك في وسائل الإعلام تستمر في الثناء على التعليقات غير المقبولة، زملائي المدربين يحبون الحديث عن المنافسين، لكنني أفضل الحديث عن المباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: