Close ad

أرنولد وإنزو على رأس التشكيل المثالي لجولة البريميرليج

4-12-2023 | 09:23
أرنولد وإنزو على رأس التشكيل المثالي لجولة البريميرليج ليفربول
وكالات الأنباء

شهدت الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غزارة في تسجيل الأهداف، خصوصًا مساء الأحد مع تعادل مانشستر سيتي وتوتنهام 3-3، وفوز ليفربول على فولهام 4-3.

موضوعات مقترحة

وبقي آرسنال متصدرا بفوزه الثمين على وولفرهامبتون 2-1، فيما سقط مانشستر يونايتد للمرة السادسة في البريميرليج، أمام نيوكاسل 0-1.

وفيما يلي تشكيل البريميرليج المثالي للجولة، وفقا لطريقة اللعب 3-4-3:


حراسة المرمى

جوردان بيكفورد (إيفرتون): كان بيكفورد في قلب الحدث عندما تغلب فريقه على نوتنجهام فورست 1-0، وكانت الركلة الحرة التي نفذها داخل منطقة الجزاء، هي التي أدت إلى تسجيل دوويت ماكنيل هدف الفوز، كما أنقذ فرصة خطيرة للمهاجم أنتوني إيلانجا.

الدفاع

ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول): لعب أرنولد دور النجومية في فوز ليفربول على فولهام، حيث نفذ ركلة حرة مباشرة ارتدت من العارضة ثم ظهر الحارس بيرند لينو لتدخل الشباك، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 88، علمًا بأن فريقه كان متخلفا بنتيجة 2-3.

دارا أوشيا (بيرنلي): كان أداؤه في الدفاع بارزا خلال فوز بيرنلي على شيفيلد يونايتد 5-0، حيث تفوق على المهاجم أولي ماكبرني، ليلجأ الأخير إلى استخدام مرفقه في مناسبتين، ويحصل على البطاقة الحمراء.

فابيان شار (نيوكاسل): لا يمكن الاستهانة بمساهمة شار في فوز نيوكاسل على مانشستر يونايتد 1-0، كان الدولي السويسري رائعًا وأوقف أنتوني مارسيال، كما تصدى للتسديدة المتجهة إلى الشباك والتي أدت إلى خلع كتف الحارس نيك بوب.

الوسط

لوكا كوليوشو (بيرنلي): يمتلك بيرنلي لاعبين قادرين على التكيف مع اللعبة الحديثة مثل كوليوشو، حيث يبدو اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا متحمسا ولديه شهية لتسجيل الأهداف، وهو ما بدا واضحا عندما أهدى فريقه الهدف الرابع أمام شيفيلد يونايتد.

مارتن أوديجارد (آرسنال): استعاد أوديجارد أفضل مستوياته أمام وولفرهامبتون، حيث سجل هدفا جميلا، وعاد أيضًا للسيطرة على المباراة من وسط الملعب وصنع العديد من الفرص لزملائه.

إنزو فرنانديز (تشيلسي): سجل الدولي الأرجنتيني هدفين وقاد فريقه للفوز بعشرة لاعبين على برايتون 3-2، والأهم من ذلك، أنه أظهر سمات قيادية مميزة، من المتوقع أن تبرز بشكل أكبر مع غياب الموقوفين ريس جيمس وكونور جالاجير.

دوويت ماكنيل (إيفرتون): سجل هدف فوز إيفرتون 1-0 من تسديدة رائعة أمام نوتنجهام فورست، كما كان بإمكانه تسجيل هدف ثان في اللقاء لولا إبعاد كرته من على خط المرمى.

الهجوم

أنتوني جوردون (نيوكاسل): سجل جوردون حتى الآن في 4 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان الفارق بينه وبين وماركوس راشفورد ليلة السبت شاسعا، خصوصا أنه سجل هدف الفوز الثمين، الذي سيرفع بالتأكيد من أسهمه في الانضمام مستقبلا إلى منتخب إنجلترا.

أولي واتكينز (أستون فيلا): هدفه ضد بورنموث (2-2) جاء بضربة رأسية رائعة، كانت الكرة خلفه لكن اللاعب الدولي الإنجليزي بذل جهدًا كبيرًا لتغيير وضعية جسده من أجل توجيه الكرة نحو المرمى، وحصل على مكافأته بهدف التعادل الرائع قبل دقائق من نهاية المباراة.

ديان كولوسيفسكي (توتنهام): كانت تمريرة كولوسيفسكي الرائعة هي التي منحت سون هيونج مين الحرية ليضع توتنهام في المقدمة خلال الدقائق العشر الأولى أمام مانشستر سيتي. ومنذ تلك اللحظة ارتفع أداء الدولي السويدي، ليسجل هدف التعادل برأسية متقنة وارتقاء رائع من فوق ناثان أكي في الوقت القاتل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: