Close ad

انتهاء عملية فرز الأصوات للجالية المصرية في واشنطن ونيويورك بالانتخابات الرئاسية 2024

4-12-2023 | 07:37
انتهاء عملية فرز الأصوات للجالية المصرية في واشنطن ونيويورك بالانتخابات الرئاسية تصويت المصريين بالانتخابات الرئاسية في أمريكا
واشنطن: سحر زهران

انتهت عمليات فرز أصوات الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط تكتيك وإجراءات أمنية تحاكي أعلى معايير الشفافية.

موضوعات مقترحة

في لجان السفارة المصرية بواشنطن والقنصلية في نيويورك، تمت الانتهاء من عملية فرز الأصوات بحضور ممثلين عن مرشحي الرئاسة وبإشراف مباشر من قبل سفراء مصر في الولايات المتحدة.


وفي واشنطن قاد السفير معتز زهران عملية الفرز بحضور لجنة قنصلية من السفارة وممثلين عن مرشحي الرئاسة الجمهورية، وتم تأمين عمليات الفرز بشكل فعّال من قبل الأمن الداخلي للسفارة، مما أضفى على العملية الانتخابية مزيدًا من الثقة والاستقرار.

من جهة أخرى، انتهت عمليات الفرز في القنصلية المصرية في نيويورك بحضور السفيرة هويدا عصام ولجنة من السفارة ووكلاء المرشحين للرئاسة، وتم تنظيم عملية الفرز بكل دقة ووضوح، حيث استُخدمت وسائل شديدة الشفافية والتيسير لتسهيل تداول الأصوات.

وأكد السفير معتز زهران، أن نتائج الفرز ستُرسل مباشرةً إلى الجنة العليا للانتخابات، المسئولة عن إعلانها رسميًا، كما أكدت السفيرة هويدا عصام أن عملية فرز أصوات الجالية المصرية تمت بشفافية عالية وأمان داخلي، وسيتم إرسال النتائج للجنة العليا للانتخابات لاعتمادها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة