Close ad

مدرب ناساف الأوزبكي يشدد على أهمية مواجهة السد القطري بدوري أبطال آسيا

3-12-2023 | 23:11
مدرب ناساف الأوزبكي يشدد على أهمية مواجهة السد القطري بدوري أبطال آسيا مدرب ناساف الأوزبكي
الألمانية

قال زيكول بيردييف مدرب فريق ناساف الأوزبكي، إن مواجهة السد القطري غدا الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ستكون هامة للغاية بالنسبة لفريقه.

موضوعات مقترحة

ويستضيف السد فريق ناساف الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثانية بالبطولة.

وقال بيردييف في مؤتمر صحفي قبل المباراة : "نحن أمام لقاء حاسم ومهم للغاية ،  لأن كلا الفريقين لديهما الفرصة للتأهل للدور الثاني".

وأضاف: "الحظوظ قائمة للفريقين ونعلم أن المباراة أمام السد ستكون صعبة لأنه فريق كبير يمتلك قدرات عالية وسيلعب على أرضه ووسط جماهيره لكننا جئنا للدوحة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تضمن لنا التأهل للدور الثاني".

وتابع مدرب ناساف: "المباراة صعبة بالنسبة لكلا منا وأعتقد أن من سيقدم أفضل ما لديه في الملعب ، سيكون قادرا على الخروج بالنتيجة التي يتطلع إليها".

من جانبه، أكد ألبيك دافرونوف لاعب الفريق أن مواجهة السد تحمل أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه، باعتبارها فرصة لتتويج الجهود التي بذلت خلال دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

 وقال: "نأمل أن ننهي مشوارنا في صدارة الترتيب ونضمن التأهل للدور الثاني خاصة أننا قدمنا عطاء كبيرا خلال المباريات السابقة".

وأضاف: "كلا الفريقين لديهما حظوظ في التأهل ونعلم مدى صعوبة المباراة أمام فريق كبير مثل السد لكننا نركز فقط على الأداء داخل الملعب، ونتطلع للخروج بنتيجة إيجابية تحقق هدفنا وهو التأهل".

ويتصدر ناساف الأوزبكي ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط ، بفارق نقطتين عن الشارقة الإماراتي صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن السد صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل الفيصلي الأردني الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة