Close ad

بنفيكا يتعادل مع موريرينسي ويمنح سبورتنج لشبونة فرصة اعتلاء الدوري البرتغالي

3-12-2023 | 23:03
بنفيكا يتعادل مع موريرينسي ويمنح سبورتنج لشبونة فرصة اعتلاء الدوري البرتغاليبنفيكا
الألمانية

أهدر بنفيكا نقطتين ثمينتين ربما تكلفه فقدان قمة ترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما تعادل سلبيا مع مضيفه موريرينسي، اليوم الأحد، في المرحلة الـ12 للمسابقة، التي شهدت فوز سبورتنج براجا 3 / 1 على ضيفه إيشتوريل برايا.

موضوعات مقترحة

وأصبح في جعبة بنفيكا الذي تعادل للمرة الثانية في مسيرته بالبطولة هذا الموسم مقابل 9 انتصارات وخسارة وحيدة، 29 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه سبورتنج لشبونة، الذي ربما ينقض على القمة حال فوزه على ضيفه جل فيسنتي، غدا الاثنين، في ختام مباريات المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد موريرينسي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي، إلى 21 نقطة في المركز السادس.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

من جانبه، واصل سبورتنج براجا صحوته في البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه إيشتوريل برايا في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد براجا، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، إلى 26 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد إيشتوريل، الذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم مقابل3 انتصارات وتعادل وحيد، عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

وبادر إيشتوريل بالتسجيل عن طريق رفيق جويتان في الدقيقة 24، لكن ريكاردو هورتا منح التعادل سريعا لبراجا في الدقيقة 31.

وأضاف سيمون بانزا الهدف الثاني لبراجا في الدقيقة 51، قبل أن يقضي فيكتور جوميز على آمال إيشتوريل في التعادل بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة