Close ad

روما يلامس المربع الذهبي بالفوز على ساسولو في الدوري الإيطالي

3-12-2023 | 21:42
روما يلامس المربع الذهبي بالفوز على ساسولو في الدوري الإيطاليروما
الألمانية

بات روما خامساً بعدما حول تخلفه أمام مضيفه ساسوولو الى فوز متأخر 2-1 الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وأنهى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الشوط الأول متخلفاً بهدف سجله البرازيلي ماتيوس هنريكي في الدقيقة 25 بعد تمريرة من دومينيكو بيراردي، لكنه استفاد من النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد دانيال بولوكا نتيجة خطأ على الأرجنتيني لياندرو باريديس (63) ليعود الى الأجواء من ركلة جزاء انتزعها البديل الدنماركي راسموس كريستينسن ونفذها الأرجنتيني باولو ديبالا (76).

وفرض كريستينسن الذي دخل في بداية الشوط الثاني، نفسه نجم اللقاء بخطفه هدف الفوز في الدقيقة 82 بعد تمريرة من ديبالا، رافعاً رصيد فريق العاصمة الى 24 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف نابولي حامل اللقب الذي يلتقي لاحقاً مع ضيفه إنتر الساعي الى استعادة الصدارة من يوفنتوس.

واستفاد روما على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له ليتشي الثالث عشر بعدما سجل هدفاً في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع ليخرج بالتعادل أمام بولونيا 1-1.

وبات رصيد بولونيا 22 نقطة وتراجع الى المركز السادس لصالح فيورنتينا الذي حقق فوزاً كبيراً على ضيفه ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة سجلها الأرجنتيني لوكاس بيلتران (6 من ركلة جزاء) وريكاردو سوتيل (17) وجاكومو بونافنتورا (56).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة