Close ad

مدرب السد القطري: نتمسك بالأمل في مواجهة ناساف الأوزبكي

3-12-2023 | 21:22
مدرب السد القطري نتمسك بالأمل في مواجهة ناساف الأوزبكيوسام رزق
الألمانية

أكد وسام رزق، مدرب فريق السد القطري، على أهمية مواجهة فريقه أمام ناساف الأوزبكي، غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وتحدث وسام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة قائلا: "مباراة الغد هي بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة لنا في دور المجموعات، نلعب على الفوز، نعرف أن ناساف حاليا المتصدر وهدفنا الثلاث نقاط".

وتابع مدرب السد: "الفريق في أتم جاهزية ونسعى للظهور بالصورة المطلوبة لخطف بطاقة التاهل، نلعب على فرصة وحيدة وننتظر النتيجة الاخرى، سنلعب على الامل المتبقي لنا من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي".

وأضاف وسام : "سنهتم بالتفاصيل الصغيرة من أجل الفوز، ولاعبو السد يمتلكون العقلية الاحترافية وأشكر اللاعبين على ادائهم خلال الفترة الاخيرة، وأذكر بالخصوص قائد الفريق حسن الهيدوس ودوره الكبير مع الفريق في الفترة الاخيرة".

وأتم مدرب السد قائلا: "ناساف متصدر المجموعة ويمتلك عناصر مميزة ونحن جاهزون له، سوف نعتمد على انفسنا لتحقيق الفوز والتمسك بأمل التأهل".

ويحتل السد المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف ناساف المتصدر، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف الشارقة الإماراتي، فيما يتذيل الفيصلي الأردني الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة