Close ad

«القاهرة الإخبارية» في بيروت: مشاركة ملحوظة من المرأة في الانتخابات الرئاسية المصرية

3-12-2023 | 21:47
;القاهرة الإخبارية; في بيروت مشاركة ملحوظة من المرأة في الانتخابات الرئاسية المصريةناخبون بالسفارة المصرية فى بيروت للتصويت فى انتخابات الرئاسة
همس عادل

قال أحمد سنجاب مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" في بيروت، إن المصريين في لبنان كانوا حريصين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وظلوا يتوافدون على صناديق الاقتراع لليوم الثالث، الذي شهد حضورا مكثفا للمرأة المصرية.

موضوعات مقترحة

وأكد أن عملية التصويت لم تستغرق سوى دقيقتين، بسبب الإجراءات والتسهيلات التي وفرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وحرص المصريون على الاحتفال أمام السفارة المصرية والتقاط الصور التذكارية في هذا اليوم التاريخي.

وفتحت سفارة مصر في بيروت أبوابها في تمام الساعة 9 صباحا بالتوقيت المحلي لاستقبال الناخبين من الجالية المصرية لممارسة حقهم الانتخابي في هذا الاستحقاق الدستوري المهم.
 
وقدمت السفارة المصرية في بيروت التسهيلات كافة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية في ثالث يوم من أعمال التصويت التي تستمر ثلاثة أيام تبدأ في تمام الساعة 9 صباحا وتنتهي في الساعة 9 مساء.
 
ويتنافس في الانتخابات 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي «النجمة»، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورمزه «الشمس»، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه «النخلة»، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه «السلم».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة