Close ad

الأفريقي يقسو على أكاديميكا بثلاثية ويتصدر المجموعة الثالثة بالكونفيدرالية

3-12-2023 | 20:48
الأفريقي يقسو على أكاديميكا بثلاثية ويتصدر المجموعة الثالثة بالكونفيدراليةالأفريقي التونسي
الألمانية

عزز الأفريقي التونسي حظوظه في التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

موضوعات مقترحة

وتغلب الأفريقي 3 / 1 على مضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنجولي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز دريمز الغاني 2 / 1 على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري.

وارتفع رصيد الأفريقي، الذي حقق فوزه الثاني في المجموعة، إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق 3 نقاط أمام دريمز وريفيرز يونايتد، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما قبع لوبيتو في قاع الترتيب بلا نقاط، بعدما خسر في أول جولتين بالمجموعة.

وافتتح بسام الصرارفي التسجيل للأفريقي في الدقيقة 46، قبل أن يضيف زميله حمدي العبيدي الهدف الثاني في الدقيقة 53، لكن صامويل تشيسابا أشعل المباراة من جديد بتسجيله هدفا للفريق الأنجولي في الدقيقة 60.

وعاد الصرارفي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث للأفريقي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 75، ليؤمن النقاط الثلاث للفريق التونسي.

وفي اللقاء الآخر، بادر جون أنطوي بالتسجيل لمصلحة دريمز في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله عبدالعزيز عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 74، فيما سجل أويواه الهدف الوحيد لفريق ريفرز يونايتد النيجيري في الدقيقة 90.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: