Close ad

اجتماع بالدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية وجاهزية المعدات الهندسية لمجابهة الأزمات والكوارث

3-12-2023 | 20:11
اجتماع بالدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية وجاهزية المعدات الهندسية لمجابهة الأزمات والكوارثاجتماع بالدقهلية استعدادا للانتخابات الرئاسية
الدقهلية - منى باشا

عقد محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا بمديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء  ومديري الإدارات التعليمية، ومديري الحملات الميكانيكية، لمتابعة الموقف التنفيذي بشأن الاستعداد للانتخابات الرئاسية ومدي جاهزية المعدات الهندسية لمجابهة الأزمات والكوارث.

موضوعات مقترحة

ووجه المحافظ، بالمرور على جميع المدارس والمعاهد التي بها لجان انتخابية، والتأكد من جاهزيتها ونظافتها من الداخل والخارج وتجهيز أماكن انتظار للناخبين من خلال توفير مقاعد ومظلات وخيام.

وشدد المحافظ، على الصيانة الدورية لكافة المعدات الهندسية والمركبات بمختلف المديريات والوحدات المحلية داخل الحملات الميكانيكية، لتكون على أتم استعداد لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تقع في أي وقت.

كما وجه المحافظ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع كافة الجهات وعمل حملات توعوية للمواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وحثهم على المشاركة لنظهر للعالم أجمع مدي وعي الشعب المصري ووقوفه خلف دولته في كافة قرارتها.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و562 ألف ناخب تقريبا و1,119 مغترب، وتضم 24 لجنة عامة، و947 لجنة فرعية، و663 مقرا انتخابيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: