Close ad

ظافر العابدين من مهرجان البحر الأحمر: فيلم «إلى ابني» إنساني جدًا

3-12-2023 | 19:22
ظافر العابدين من مهرجان البحر الأحمر فيلم ;إلى ابني; إنساني جدًاظافر العابدين خلال تواجده في مهرجان البحر الأحمر
جدة - مي عبدالله

شهد مساء اليوم الأحد ٣ ديسمبر، العرض الأول لفيلم " إلى ابني " ضمن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

موضوعات مقترحة

وحضر العرض، صناع الفيلم، حيث يشارك في بطولة الفيلم ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، آدم زهر، تأليف صفاء المسعدي وظافر العابدين، وإنتاج سعودي ، و من إخراج ظافر العابدين.

و قبل عرض الفيلم، صرح ظافر العابدين " متشوقين لرد فعل الجمهور خصوصا وأن الفيلم سعودي وقصته بدأت تراودني منذ أربع سنوات عندما قمت بزيارة منطقة أبها بالمملكة العربية السعودية فوقعت في غرامها وقررت أكتب فيلم أحداثه تدور فيها حيث الطبيعة المختلفة بها".

وأشار ظافر إلى أن قصة فيلم إلى ابني إنسانية جدا واجتماعية أيضا، مضيفا " أحب اشكر كل الفريق الذي عملت معه فكنت محظوظ بوجودهم".

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل الذي يلعب دوره ظافر العابدين، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات، وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاما.

وبعد عودة ظافر إلى السعودية خلال الأحداث، يجد والده لا يغفر له أنه سافر وتحدى رغبته في البقاء في السعودية، ولذلك يشكك والده في سبب عودة نجله، ويعتقد أن هناك جانبا خفيا لم يكشف عنه بشأن سبب العودة.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة