Close ad

أعضاء الوفد التجاري المصري المشارك في «معرض لومي» في توجو يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية | صور

3-12-2023 | 17:00
أعضاء الوفد التجاري المصري المشارك في ;معرض لومي; في توجو يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية | صور أعضاء الوفد التجاري المصري المشارك في معرض لومي مع السفير المصري بدولة توجو
لومي - عبده الدقيشى

حرص أعضاء الوفد التجارى المصرى المشارك في معرض لومى الدولى على التوجه إلى مقراللجنة الانتخابية بالسفارة المصرية فى العاصمة لومى بدولة توجو للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، منذ بدء فتح باب التصويت فى الانتخابات الرئاسية. وقد استقبل السفير المصرى بتوجو أحمد عيد الناخبين من أعضاء الوفد وأبناء الجالية المصرية الذين عبروا له عن امتنانهم للاستقبال الحافل وحرصهم على المشاركة في الاستحقاق الانتخابى.

موضوعات مقترحة

من جهة أخرى حازت المنتجات المصرية على إعجاب وثقة المواطن التوجولى وشهد المعرض – الذى تشارك فيه مصر بأكبر وفد من المصنعين وأصحاب الحرف اليدوية – إقبالا كبيرا على المنتجات المصرية خاصة وأنها عالية الجودة وأسعارها منافسة لمثيلاتها من المنتجات الأخرى .

وقرر وزير التجارة والحرف اليدوية بدولة توجو مد المعرض - الذى كان من المقرر له الانتهاء أمس 3 ديسمبر لمدة  7 أيام لينتهى 10 ديسمبر الجارى .

ورحب العارضون المصريون بمد المعرض وأكدوا أن الدول الإفريقية فى حاجة شديدة للمنتحات المصرية وأمامنا فرصة كبيرة لزيادة حجم التبادل التجاري مع العديد من دول إفريقيا واستغلال الاتفاقيات التجارية مع دول أعضاء لاتحاد الإفريقى. و قالوا: من  خلال تواجدنا المباشر في الكثير من  الأسواق الإفريقية لمسنا أن المواطن الإفريقى دائما يفضل المنتج المصري  عن باقى المنتجات من الدول الأخرى وهناك شعور دائم بأن مصر امتداد لهم

وطالبوا بضرورة منح مزيد من الاهتمام بالأسواق الإفريقية والتركيز على المشاركة المصرية في جميع المحافل التجارية وتوجيه مزيد من البعثات إلى افريقيا مشددين على أن نفاذ الصادرات المصرية إلى الأسواق الإفريقية هو أحد السبل الرئيسية التى يمكن أن تحقق التنمية الاقتصادية وتوافر العملة الصعبة للاقتصاد المصرى.


أحد العارضين المصريين يدلي بصوتهأحد العارضين المصريين يدلي بصوته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: