Close ad

الهيئة الوطنية للانتخابات تواصل المتابعة مع السفارات والقنصليات للاطمئنان على عمليات التصويت

3-12-2023 | 16:49
الهيئة الوطنية للانتخابات تواصل المتابعة مع السفارات والقنصليات للاطمئنان على عمليات التصويتالمستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات
شريف أبو الفضل

عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرا صحفيا من داخل غرفة عمليات الهيئة لمتابعة تفاصيل اليوم الثالث والأخير من تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال بث تلفزيوني مباشر - تقنية الفيديو كونفرانس- مع السفارات والقنصليات المصرية التى يجرى فيها الاقتراع، منذ التاسعة صباح يوم الجمعة بتوقيت كل دولة وحتى التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لكل دولة.

موضوعات مقترحة

وسبق وأن شكلت الهيئة الوطنية للانتخابات، غرفة عمليات مركزية مزودة بتقنية البث التلفزيونى، باستخدام شاشات عرض متصلة مباشرة مع السفارات والقنصليات بالصوت والصورة، لمتابعة إدلاء المصريين خارج مصر بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة.

ويتحدث المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات ورئيس غرفة العمليات ، إلى رؤساء اللجان من السفراء حول العالم فى مقر البعثات الدبلوماسية المصرية لشرح ما يحدث فى اللجان الانتخابية والرد على كافة الاستفسارات القانونية والتنظيمية والفنية ذات الصلة، وإزالة أى معوقات قد تواجههم.

وبدأ التصويت لليوم الثالث على التوالي منذ الساعة التاسعة صباح يوم الأحد بتوقيت كل دولة، وتوافد الناخبون على اللجان بكثافة. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة