Close ad

سفير مصر ببروكسل: مشاركة ملحوظة للمصريين في بلجيكا ولوكسمبورج من مختلف الأعمار خاصة الشباب والسيدات | صور

3-12-2023 | 16:13
سفير مصر ببروكسل مشاركة ملحوظة للمصريين في بلجيكا ولوكسمبورج من مختلف الأعمار خاصة الشباب والسيدات | صورسفير مصر ببروكسل
سمر نصر

صرح الدكتور بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورج ومندوبها لدي الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو، بأن اليوم الثالث والأخير لتصويت المصريين بالخارج شهد زيادة ملحوظة في أعداد المصريين المقيمين والمتواجدين علي أراضي بلجيكا ولوكسمبورج من المشاركين في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

موضوعات مقترحة

وأشار عبد العاطي إلي أن السفارة في بروكسل شهدت توافدًا من أبناء الجالية من مختلف الفئات العمرية، خاصة من الشباب والسيدات وكبار السن خلال اليوم الثاني لعملية التصويت التي بدأت في تمام التاسعة صباحًا وتستمر حتي التاسعة مساء، مما يعكس الوعي لدي أبناء مصر ببلجيكا ولوكسمبورج بأهمية ممارسة حقهم الدستوري ومشاركتهم في صياغة مستقبل وطنهم.

وأوضح عبد العاطي أن عملية التصويت في اليوم الثالث والأخير لعملية التصويت بدأت بالفعل في تمام التاسعة صباحا وتجري بدون أية مشاكل أو عوائق.

وأشار الدكتور بدر عبد العاطي إلي أن مشاركة أبناء مصر ببلجيكا ولوكسمبورج  في الانتخابات الرئاسية تتم بصورة حضارية ومشرفة، وتعكس مدى ارتباطهم بوطنهم وحرصهم علي المشاركة في صياغة مستقبله.

وتوقع سفير مصر استمرار توافد الناخبين خلال اليوم الثالث والأخير لعملية الاقتراع التب بدأت في تمام التاسعة صباحًا وتنتهي في التاسعة مساء بتوقيت بروكسل وليبدأ بعدها مباشرة عملية الحصر العددي لمن أدلوا بأصواتهم وبدء عملية الفرز وتحديد عدد الأصوات الصحيحة وتلك الباطلة وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح، وإرسال كافة الكشوف والنتائج إلى وزارة الخارجية بالحقيبة الدبلوماسية ومنها إلى اللجنة العامة المشرفة علي لجان الانتخاب بالخارج المشكلة بقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة