Close ad

بوكيتينو: من الواضح أن برايتون يريد الاستحواذ على الكرة

3-12-2023 | 15:56
بوكيتينو من الواضح أن برايتون يريد الاستحواذ على الكرةبوكيتينو
وكالات الأنباء

يلتقي تشيلسي وبرايتون هوف ألبيون للمرة الثالثة، منذ وصول ماوريسيو بوكيتينو كمدرب للبلوز، حيث تواجه الفريقان قبل انطلاق الموسم الجاري، وفي كأس الرابطة.

موضوعات مقترحة

وفي المناسبتين فاز تشيلسي، خيث تغلب الفريق اللندني على منافسه (4-3) في مباراة ودية بالولايات المتحدة، ثم تجاوزه في كأس الرابطة (1-0) خلال سبتمبر الماضي.

وسيتواجه الفريقان مجددا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي هذا الصدد، قال بوكيتينو خلال تصريحات خاصة لموقع تشيلسي الرسمي: "من الواضح أن برايتون يريد الاستحواذ على الكرة.. ونحن كذلك".

وتابع: "لكن الأمر يتعلق بالفعالية والحسم على الجانبين.. كل ما يحدث بين منطقتي الجزاء هو إلهاء، وليس مهما كما يعتقد الناس.. أهم مجال في كرة القدم هو الهدف.. والباقي دخان!".

وأضاف: "في لحظات مختلفة من المباراة، سنضغط عاليا، وربما في بعض الأحيان نتراجع، وربما نتقدم إلى العمق، أو ننتقل إلى الهجمات المرتدة.. سيكون للنتيجة تأثير كبير على كيفية لعب الفريق".

وواصل بوكيتينو: "لكن الشيء الأكثر أهمية، هو الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة وإظهار جودتنا.. نحن بحاجة إلى التحسن، والوصول إلى أفضل حالة للتنافس ضد فريق صعب.. وتقع على عاتقنا مسؤولية خلق أجواء جيدة، من خلال أسلوبنا وطاقتنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة