Close ad

أحد أبناء الجالية المصرية من ذوي الهمم يدلي بصوته في القنصلية بـ«فرانكفورت»

3-12-2023 | 16:02
أحد أبناء الجالية المصرية من ذوي الهمم يدلي بصوته في القنصلية بـ;فرانكفورت; تصويت أحد أبناء الجالية المصرية من ذوي الهمم في القنصلية المصرية في فرانكفورت
همس عادل

أبرزت قناة «إكسترا نيوز»، ذهاب أحد المواطنين المصريين من ذوي الهمم إلى القنصلية المصرية بمدينة فرانكفورت الألمانية للتصويت في الانتخابات الرئاسية صباح اليوم الأحد، وهو آخر أيام الانتخابات للمصريين بالخارج. 

موضوعات مقترحة

وفتحت قنصلية مصر في فرانكفورت أبوابها في تمام الساعة 9 صباحا بالتوقيت المحلي لاستقبال الناخبين من الجالية المصرية لممارسة حقهم الانتخابي في هذا الاستحقاق الدستوري المهم.

وكانت القنصلية المصرية في فرانكفورت عملت على توفير التسهيلات كافة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية في ثالث يوم من أعمال التصويت التي تستمر ثلاثة أيام تبدأ في تمام الساعة 9 صباحا وتنتهي في الساعة 9 مساء.

ويتنافس في الانتخابات 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي «النجمة»، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورمزه «الشمس»، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه «النخلة»، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه «السلم».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: