Close ad

الدوري الإنجليزي.. مواجهة شرسة بين السيتي وتوتنهام

3-12-2023 | 10:19
الدوري الإنجليزي مواجهة شرسة بين السيتي وتوتنهام مانشستر سيتي وتوتنهام
وكالات الأنباء

  يصطدم فريق مانشستر سيتي بنظيره توتنهام، اليوم الأحد، في مواجهة صعبة يسعى من خلالها الفريقين إلى تحقيق الانتصار على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

يأمل توتنهام في إيقاف مسلسل إهدار النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم توالياً.

ويواجه مدرب "السبيرز"، إنجي بوستيكوغلو، أزمة كثرة الإصابات في الفريق ،على رأسهم جيمس ماديسون، إيفان بيريسيتش، ريتشارليسون، ورودريغو بينتانكور.

وخاض السيتي 13 مباراة، حقق 9 انتصارات، وتعادلين، وهزيمتين، حاصداً 29 نقطة، فيما يملك فريق توتنهام 26 نقطة من 8 انتصارات، وتعادلين، و3 هزائم. 
وكان مانشستر تعادل على أرضه في الجولة 13 مع ليفربول 1-1. 

وقال مدرب السيتي، بيب جوارديولا: "المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي صعبة للغاية هذا الموسم"، مشيراً إلى أنها تزداد صعوبة في كل موسم عن الذي يسبقه.

وأضاف: "أطلب من مشجعينا الحضور لأننا سنستمتع كثيراً، ستكون هناك الكثير من الأهداف ضد توتنهام، تواجد أشخاص مثل بوستيكوغلو يجعل كرة القدم تحتل مكانة أفضل".

في المقابل، أكد مدرب توتنهام، إنجي بوستيكوغلو،  على الرغم من الإصابات العديدة التي تضرب لاعبي فريقه، أنه على أهبة الاستعداد لمواجهة السيتي.

وأوضح: "النسبة لي هذه هي الأوقات المهمة لأن هذا سيظهر نوع فريق كرة القدم الذي نريد أن نكون عليه، علينا الإطاحة بأندية القمة، وأملي أن أجعل هذا النادي كبيراً".

واختتم: "دائماً ما يمثل اللعب ضد مانشستر سيتي، أو أي فريق يدربه غوارديولا تحدياً قوياً".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة