Close ad

مدير بيت العائلة المصرية بلندن يكشف تفاصيل أول يومين بالانتخابات الرئاسية |فيديو

3-12-2023 | 10:27
مدير بيت العائلة المصرية بلندن يكشف تفاصيل أول يومين بالانتخابات الرئاسية |فيديوتصويت الجاليات المصرية في لندن بالانتخابات الرئاسية
همس عادل

كشف مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية بلندن، كواليس العملية الانتخابية للمصريين في اليوم الأول والثاني للانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج 2024، قائلًا: "نسبة الحضور في اليوم الأول للانتخابات في لندن كانت مدهشة، بالرغم من برودة الطقس، وبعد المسافات بين العواصم البريطانية".

موضوعات مقترحة

 وتابع قائلا: "كانت هناك سيدة مسنة جاءت لأكثر من 60 كيلو مترا للمشاركة في الانتخابات وهو ما يعد ترجمة للوطنية وحب الوطن، وسيدات مصر العظماء لهم مظهر جميل جدًا، وحماس المصريين كبير جدًا وتحدي البرد القارس للمشاركة في الانتخابات".

وأشار رجب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إلى أنه كان هناك اجتماعات داخل بيت العائلة المصرية قبل الإعلان عن الانتخابات الرئاسية وكان يتم التفكير في عمل حشد جماهيري للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، مشيرًا إلى أنه كان هناك تفكير حول كيفية التواصل مع المصريين بلندن وكيفية تذليل العقبات ووضع دراسة شاملة ومتكاملة حول الانتخابات.

وأضاف، أن التفكير في عمل حشد هدفه تحفيز المصريين بلندن للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، موضحًا أن هناك محاولات لتفادي الألفاظ والكلمات التي قد يتم فهمها بشكل خاطئ للتقليل من الوضع أو الإحباط، خاصة أن أعداء الوطن.

وتابع، مدير بيت العائلة المصرية بلندن، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن نسبة المشاركة في هذا المحفل الهام تحدد نسبة الوعي السياسي للشعب المصري، وهو ما ينظر إليه العالم كله بهذا المعنى، مؤكدًا أن فريق العمل في بيت العائلة المصرية قاموا بدور كبير في مواجهة حملات أعداء الوطن بقوة.


مدير بيت العائلة المصرية بلندن يكشف كواليس العملية الانتخابية للمصريين في اليوم الأول والثاني
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة