Close ad

فيتوريا يشكو تخبط الجبلاية بسبب ودية الفراعنة قبل أمم إفريقيا

3-12-2023 | 10:13
فيتوريا يشكو تخبط الجبلاية بسبب ودية الفراعنة قبل أمم إفريقيا روى فيتوريا
محمد عبد الرحمن

أبدى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، استياءه الشديد من تخبط مسئولى اتحاد الكرة بشأن وديات الفراعنة خلال الفترة المقبلة .

موضوعات مقترحة

واشتكى فيتوريا من عدم وجود أجندة واضحة للمنتخب الوطنى فيما يخص المباريات الودية، كما طالب من قبل بضرورة وجود اجندة واضحة المعالم حتى مونديال 2026، خاصة وأن مسئولى الجبلاية لا ينفذون طلباته وفقا لما أبلغه لحازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الوطنى .

وتساءل المدرب البرتغالى عن سبب إصرار أعضاء الجبلاية على التفاوض حول مواجهات اسيوية وأوروبية للمنتخب الوطنى، برغم أنه طلب مباراة وحيدة امام منتخب افريقى من المستوى الثانى أو الثالث على وجه التحديد .

ورفض مدرب الفراعنة عرض مواجهة اليابان وديا فى بداية شهر يناير المقبل، ورفض من قبل مواجهة كوريا الجنوبية لنفس السبب وهو حاجته لخوض مباراة ودية أمام منتخب افريقى ويفضل أن يكون فى كوت ديفوار أو دولة افريقية شبيهة بالاجواء فى كوت ديفوار .

ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 14 يناير المقبل أمام موزمبيق.
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" جدول مواعيد مباريات النسخة رقم 34، من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية: وتضم مصر وغانا وكاب فيردي وموزمبيق.
 
وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: