Close ad

ويل سميث يكشف عن تفاصيل جديدة لفيلم I Am Legend 2

3-12-2023 | 09:52
ويل سميث يكشف عن تفاصيل جديدة لفيلم I Am Legend ويل سميث
هبة إسماعيل

شارك ويل سميث تفاصيل جديدة حول فيلم  I Am Legend 2، الذي يقوم ببطولته وإنتاجه إلى جانب مايكل بي جوردان.

موضوعات مقترحة

وخلال لقائه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جده، أكد أن  الجزء الثاني القادم يعتمد على النهاية البديلة المستخدمة في إصدار DVD لفيلم الخيال العلمي ما بعد نهاية العالم عام 2007، بدلاً من نسخته السينمائية، التي تموت فيها شخصيته.

وتحدث سميث، أيضًا عن فيلم Bad Boys 4، حيث سيعيد هو وشريكه النجم مارتن لورانس أدوارهما في الأجزاء السابقة. من الفيلم البوليسي الأصلي لعام 1995.

وقال سميث وفقا لموقع variety "لدي مكالمة مع مايكل ب. جوردان غدًا.  عن فيلم I Am Legend 2 ، لقد اقتربنا حقًا، لقد وصل السيناريو للتو". "يجب أن تكون من عشاق الفيلم  لتعرف ذلك، ولكن في النسخة السينمائية الأولى، تموت شخصيتي، ولكن على قرص DVD كانت هناك نسخة بديلة من النهاية حيث عاشت شخصيتي. نحن نستكمل الأحداث وفقا  لنسخة DVD. لا أستطيع أن أخبركم بأي شيء أكثر، لكن مايكل بي جوردان موجود”.

وعن مشكلته الأخيرة في حفل الأوسكار  أوضح ويل سميث  قائلًا منذ طفولتي "كنت دائمًا جيدًا في الرياضيات والعلوم ... وكنت أحب المشكلات والألغاز، لذلك بدأت في حل مشكلاتي الخاصة".

وعن مسيرته الفنية أكد للجمهور أن حبه الأول هو موسيقى الراب،  وفي وقت لاحق، أدرك قوة التمثيل لفهم الحالة الإنسانية وتشكيلها والتأثير عليها. وقال: "تدور الأفلام حول أشخاص يحاولون معرفة كيفية العيش هنا دون أن يكونوا بائسين، كيف يكونون على ما يرام في الحياة، وكيف لا يبقون على قيد الحياة فحسب، بل كيف يتقدمون وسط هذه المأساة الوجودية المحتملة التي وقعنا فيها جميعًا". مضيفاً: “كيف نجد الحب والفرح في كل ذلك”.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: