Close ad

الوكرة يوقف انتفاضة الغرافة.. والريان يقسو على الأهلي برباعية في الدوري القطري

2-12-2023 | 23:25
الوكرة يوقف انتفاضة الغرافة والريان يقسو على الأهلي برباعية في الدوري القطريالوكرة القطري
الألمانية

أوقف الوكرة انتفاضة مضيفه الغرافة في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما تعادل معه 1 / 1، اليوم السبت، في المرحلة العاشرة للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي أقيمت اليوم عن فوز قطر على معيذر 3 / 2، فيما تغلب الريان 4 / صفر على مضيفه الأهلي.

وبادر دالا جيلسون بالتسجيل لمصلحة الوكرة في الدقيقة 30، غير أن النجم الجزائري المخضرم ياسين براهيمي منح التعادل للغرافة في الدقيقة 67.

ورغم التعادل، انفرد الغرافة، الذي فاز بمبارياته الأربع الماضية، بصدارة الترتيب بصورة مؤقتة، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه السد، الذي خاض 8 لقاءات فقط.

في المقابل، رفع الوكرة رصيده إلى 18 نقطة بعد خوضه 8 مباريات في المركز الرابع.

من جانبه، عاد الريان لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاثة الماضية، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على مضيفه الأهلي.

وتقدم الريان بهدف مبكر بواسطة رودريجو في الدقيقة الرابعة، قبل أن يلعب الأهلي بعشرة لاعبين بعدما تلقى عبدالرشيد أومارو بطاقة حمراء في الدقيقة 54.

واستغل الريان النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف البرازيلي روجر جيديس والمغربي أشرف بنشرقي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و69 على الترتيب.

واختتم جيديس مهرجان أهداف الريان، عقب تسجيله الهدف الرابع للفريق الضيف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد الريان، الذي خسر أمام الغرافة والدحيل وتعادل مع معيذر في المراحل الثلاث الماضية، إلى 19 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث، في حين تجمد رصيد الأهلي، الذي نال خسارته السابعة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات فقط خلال مشواره بالبطولة، عند 9 نقاط في المركز العاشر (الثالث من القاع).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة