Close ad

شتوتجارت يعبر بريمن بثنائية في الدوري الألماني

2-12-2023 | 21:47
شتوتجارت يعبر بريمن بثنائية في الدوري الألمانيشتوتجارت
الألمانية

عزز شتوتجارت موقعه في مراكز المقدمة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب تغلبه 2 / صفر على ضيفه فيردر بريمن، اليوم السبت، في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز لايبزج على ضيفه هايدنهايم 2 / 1، وبوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هوفنهايم بالنتيجة ذاتها، بينما فاز بوخوم على ضيفه فولفسبورج 3 / 1.

وعلى ملعب (مرسيدس بينز أرينا)، افتتح دينيز أونداف التسجيل لمصلحة شتوتجارت في الدقيقة 17، ليواصل هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما سبق له التسجيل في المرحلتين الماضيتين أمام بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت.

 وأضاف سيرهو جيراسي الهدف الثاني في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، ليقلص الفارق مع النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ في السباق الدائر بينهما على جائزة هداف بوندسليجا هذا الموسم.

ويتصدر كين الترتيب برصيد 18 هدفا، بفارق هدفين أمام جيراسي

وارتفع رصيد شتوتجارت، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، إلى 30 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد بريمن، الذي تكبد خسارته الثامنة في الموسم الحالي بالبطولة مقابل 3 انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم لايبزج مؤقتا للمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة بفضل الفوز على ضيفه هايدنهايم 2 / 1 اليوم.

وعلى ملعب ريد بول أرينا، تقدم لايبزج بهدف عن طريق البلجيكي لويس أوبيندا من ضربة جزاء في الدقيقة 29 ثم أضاف الدنماركي يوسف بولسن الهدف الثاني في الدقيقة 44 لكن بينيديكت جيمبير رد بهدف لهايدنهايم في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

وسجل لايبزج انتصاره الأول بعد خسارتين متتاليتين، حيث سقط على ملعب فولفسبورج 1 /2 في البوندسليجا قبل خسارته على ملعب مانشستر سيتي الإنجليزي 2 /3 في دوري أبطال أوروبا، بعد ان كان متقدما بهدفين.

كما ذاق لايبزج طعم النصر للمرة الثامنة في الموسم الحالي للبوندسليجا مقابل تعادلين وثلاث هزائم، في الوقت الذي خسر فيه هايدنهايم للمرة الثامنة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين.

الفوز رفع رصيد لايبزج إلى 26 نقطة ليتقدم للمركز الرابع مؤقتا وتوقف رصيد هايدنهايم عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وينتظر لايبزج ما ستسفر عنه مواجهة باير ليفركوزن المتصدر مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس غدا الأحد.

وعلى ملعب رورستاديون، تقدم بوخوم بهدفين عن طريق باتريك أوسترهاج وبرناردو في الدقيقتين 19 و40 ثم رد ماتياس سفانبيرج بهدف لفولفسبورج في الدقيقة 45، قبل أن يحرز كريستوفر أنتوي أدجي الهدف الثالث لبوخوم في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد بوخوم إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد فولفسبورج عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب بوروسيا بارك، تقدم الحسن بليا بهدف من ضربة جزاء لجلادباخ في الدقيقة 59 لكن بعد دقيقتين فقط رد فاوت فيخهورست بهدف التعادل لهوفنهايم، قبل أن يحرز  ناثان نجومو هدف الفوز لجلادباخ في الدقيقة 80.

الفوز رفع رصيد جلادباخ إلى 16 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد هوفنهايم عند 20 نقطة في المركز السادس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة