Close ad

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام يانج أفريكانز

2-12-2023 | 21:03
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام يانج أفريكانزالأهلي ويانج أفريكانز
أحمد ناجي

فرط الأهلي في فوز سهل كان في متناوله أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني، واكتفى بالتعادل الإيجابي معه 1/1، اليوم السبت بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وظهر الأهلي بشكل سيء في الشوط الأول، قبل أن يتحسن الأداء كثيرا في الشوط الثاني بفضل تغييرات مدربه السويسري مارسيل كولر، وأضاع لاعبوه عددا كبيرا من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيقه انتصارا ضخما، في ظل تواضع مستوى لاعبي يانج أفريكانز.

وبادر الأهلي بالتسجيل عن طريق نجمه الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 87، غير أن باكوم زوزوا أدرك التعادل ليانج أفريكانز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة التعادل من العاصمة التنزانية دار السلام.

ورغم التعادل، انفرد الأهلي بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما قبع يانج أفريكانز في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.

وكان الأهلي استهل مشواره في المجموعة بالفوز 3 / صفر على ضيفه ميدياما الغاني في الجولة الأولى، التي شهدت خسارة يانج أفريكانز صفر / 3 أمام مضيفه شباب بلوزداد.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام يانج أفريكانز

ويستعد الأهلي لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي بفريق شباب بلوزداد.

وتقام مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 ديسمبر.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام التاسعة مساءًا يوم الجمعة القادمة بتوقيت القاهرة. والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة